تتواصل أصداء تصريحات إيريك أولهاتس، الوكيل السابق للنجم الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم برشلونة، بشأن معاناة اللاعب في صفوف البلوغرانا بسبب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق.

وكان أولهاتس قد أثار جدلًا كبيرًا خلال اليومين الماضيين بعد أن شن هجومًا عنيفًا على البرغوث الأرجنتيني، حيث اتهمه بأنه السبب الأساسي وراء المستوى الباهت الذي يظهر به غريزمان بقميص البلوغرانا.

وقال أولهاتس في تصريحاته التي نقلتها صحيفةديلي ميلالبريطانية: ”حاول غريزمان كسب ميسي منذ اللحظة الأولى لوصوله لقلعة كامب نو، إلا أن الأرجنتيني قابله بازدراء تام وكأنه يريد رؤيته خارج أسوار النادي“.

وواصل: ”برشلونة فريق متعثر وميسي يدير كل شيء هناك، وحتى عندما حاول الرحيل الصيف الماضي، لم يكن ذلك إلا محاولة لممارسة سلطته على النادي“.

وأضاف: ”ميسي هو الملك والإمبراطور في برشلونة، ويمارس نظام الترهيب مع الآخرين، إن لم تكن معي فأنت ضدي، ولنتأكد من ذلك فإن جميع الوافدين الذين حضروا إلى النادي رحلوا وبقي هو وحيدًا“.

  • عم غريزمان يهاجم ميسي

ولم تتوقف الأزمة عند هذا الحد، بل أن إيمانيول لوبيز، شقيق والد أنطوان غريزمان، أكد أيضًا أن السبب وراء عدم تألق النجم الفرنسي في النادي الكتالوني هو ميسي، مشيرًا إلى أن الأخير يسيطر على كل شيء في قلعة كامب نو.

وقال لوبيز في فيلم وثائقي بثته قناةإم 6“ الفرنسية: ”كنت مقتنعًا بأن أنطوان لن يتألق خلال أول ستة أشهر في برشلونة، لكنني لم أتوقع أن يستمر ذلك لمدة عام. في وجود ميسي.. أعرف ما يحدث في الداخل، الأمر ليس سهلًا“.

وواصل: ”لا تزال هناك أمور لا يمكن التحدث عنها، ولكن في برشلونة لا يتم القيام بعمل كاف، يتم وضع نظام التدريبات بحيث تعجب بعض الأشخاص، ومن الواضح أنها لا تنجح“.

  • راكيتيتش يعلق على أزمة ميسي وغريزمان

ومن جانبه، كشف النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب برشلونة السابق وإشبيلية الحالي، حقيقة وجود خلاف بين الثنائي ميسي وغريزمان، على خلفية الاتهامات التي تلاحق البرغوث الأرجنتيني.

وقال اللاعب الكرواتي في تصريحات نقلتها صحيفةسبورتالإسبانية: ”ما رأيته هو أنهما متوافقان بشكل جيد للغاية. علاقتهما رائعة، ويقضيان الكثير من الوقت معًا في غرفة خلع الملابس“.

وواصل لاعب البلوغرانا السابق: ”إذا نجح الثنائي في تسجيل الأهداف، فلن يتم سماع مثل تلك الشائعات مرة أخرى، وأتمنى لهما كل التوفيق“.

هذا ويعاني غريزمان من تراجع ملحوظ في مردوده الفني منذ انضمامه لبرشلونة في صيف عام 2019، حيث تراجع معدله التهديفي وفشل في ترك البصمة المتوقعة على الفريق من الناحية الهجومية، وهو ما تسبب في تعرضه لهجوم عنيف من جانب جماهير النادي الكتالوني.