Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تصريحٌ ناريّ من رونالدينيو بشأن ميسي.. هذا ما قاله

07/11/2020 . 16:28

كان رونالدينيو هنأ ميسي عقب فوزه بالكرة الذهبية للمرة السادسة

Featured Image

صورة أرشيفية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. المصدر: getty

أخبار الآن | البرازيل - sportbible

ذكر موقع "sportbible" الإلكتروني أنّ أسطورة كرة القدم البرازيلية، رونالدينيو، رفض اعتبار زميله السابق في نادي برشلونة النجم ليونيل ميسي "أفضل لاعب" على الإطلاق في تاريخ كرة القدم.

وكان رونالدينيو هنأ ميسي عقب فوزه بالكرة الذهبية للمرة السادسة، لكنه أصرّ في تصريحات صحفية على أنه يجدُ صعوبة في القول بأن ميسي أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

وفي حديث لصحيفة "ماركا" الإسبانية، قال رونالدينيو: "أنا سعيد بفوز ميسي بالكرة الذهبية. كنا أيضاً أصدقاء خلال فترة وجودنا في برشلونة، لكنني لا أحب المقارنة، وأجد صعوبة في القول إنه الأفضل على الإطلاق".

وأكّد رونالدينيو أنّ نجوماً مثل دييغو مارادونا وبيليه ورونالدو يمكن اعتبارهم جميعاً لاعبين أفضل من ليونيل ميسي، وقال: "كان هناك دييغو مارادونا وبيليه ورنالدو، من الصعب القول أن ميسي هو الأفضل على مدار تاريخ كرة القدم. لا يمكنني إلا القول أنه الأفضل خلال الأعوام المنصرمة".

وكان ميسي أشاد برونالدينيو في الماضي، معتبراً أنّ الأخير كان "مسؤولاً عن التغيير الإيجابي الذي حصل في برشلونة"، وقال: "لقد جاء في وقت سيء والتغيير الذي حدث مع وصوله كان مذهلاً".

وأضاف: "في السنة الأولى، لم يفز بأي شيء، لكن الجماهير وقعوا في حبّه، ثم بدأت الجوائز في الظهور وجعل كل هؤلاء الناس سعداء. يجب أن يكون برشلونة ممتناً دائماً لكل ما فعله".

نجوم يغيبون عن تشكيلة اللاعبين الأغلى في العالم

نتحدث في أغلب الأحيان عن أغلى مهاجم في الدوري الاسباني أو أغلى وسط ميدان في الدوري الإنجليزي ولكن ماذا لو اجتمع كل هؤلاء في تشكيلة واحدة، موقع "Transfermarkt"، المختص في سوق الانتقالات وقيمة اللاعبين نشر تشكيلة لفريق مؤلف من أغلى لاعبي كرة القدم في العالم في الوقت الحالي.

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.