أحاطت علامات استفهام كبرى بمستقبل المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعد أسبوع عصيب تلقى خلاله الفريق خسارتين متتاليتين.

وخسر مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي أمام ضيفه آرسنال بهدف دون رد على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز، قبل أن يتعرض لخسارته الأوروبية الأولى هذا الموسم مساء الأربعاء أمام إسطنبول باشاك شهير التركي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من دوري الأبطال.

  • أنباء متضاربة حول مصير سولشاير

وتضاربت الأنباء في الصحافة البريطانية حول مستقبل سولشاير مع الشياطين الحمر مع تراجع نتائج الفريق خلال الموسم الحالي، حيث أكدت شبكةسكاي سبورتسأن المدرب النرويجي لايزال يحظى بدعم إدارة مانشستر يونايتد.

وأشارت الشبكة البريطانية إلى أن مسؤولي مانشستر يونايتد ليس لديهم أي خطط لإقالة سولشاير، رغم التقارير التي ربطت الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الإنكليزي السابق، بتولي مقاليد الأمور في ملعب أولد ترافورد.

ومن جهة أخرى، أفادت صحيفةديلي ميلالبريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد بدأت بالفعل في البحث عن بديل للمدرب النرويجي في ظل فشله في إعادة الفريق للمسار الصحيح.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي تميل للتعاقد مع بوتشيتينو، إذ ترى أنه الشخص المناسب للفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه يمتلك خبرة جيدة في الدوري الإنكليزي الممتاز.

يذكر أن سولشاير كان قد علّق على أنباء إقالته في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي، عقب نهاية مباراة مانشستر يونايتد وإسطنبول باشاك شهير.

وقال المدرب النرويجي: ”أرفض التعليق على أي شيء من هذا القبيل، الوقت مبكر وهناك الكثير من الآراء طوال الوقت. ينبغي عليك أن تظل قويًا، أنا موظف في النادي وأبذل بقصاري جهدي في عملي“.