وجّه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، رسالة دعم إلى أسطورة كرة القدم، الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، بعد خضوعه لعملية جراحية في المخ.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها عقب فوز الميرنغي أمام إنتر ميلان بنتيجة 3-2، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، ونقلها الموقع الرسمي لريال مدريد: ”أتمنى وأدعو بأن يكون كل شيء على ما يرام، هذا ما نتمناه له ولعائلته“.

وأضاف زيدان: ”الأمر واضح للغاية لأننا نعرف مدى روعته، واللاعب المذهل الذي كان عليه. لقد بلغ عامه الستين، لقد كتب له كثيرون وأنا أيضًا. أتمنى أن يسير كل شيء على ما يرام“.

وخضع مارادونا لعملية جراحية في المخ بسبب ورم دموي في وقت متأخر مساء الثلاثاء بالتوقيت المحلي، لكنه ما زال تحت المراقبة كما أعلن طبيبه ليوبولدو لوكي.

وقال لوكي بعد إجرائه العملية التي استمرت حوالي ساعتين في إحدى العيادات الخاصة في بوينوس آيرس: ”لقد تم استئصال الورم الدموي وتجاوب دييغو جيدًا مع العملية. كل الأمور تحت السيطرة، لقد استيقظ لكنه سيبقى تحت المراقبة“.

ونقل مارادونا على وجه السرعة بعد ظهر الثلاثاء إلى العيادة الخاصة من مستشفى لا بلاتا الذي تواجد فيه منذ الإثنين لمعاناته من فقر في الدم.

واحتشدت مجموعات من أنصار مارادونا أمام العيادة الواقعة في مدينة أوليفوس وحملت شعارات مؤيدة لنجمهم المفضل، وتلقت نبأ نجاح العملية الجراحية من خلال الهتاف بإسمه وانشاد الاغنيات المؤيدة له.