أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أعرب المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته بالفوز الساحق الذي حققه فريقه أمام فرنسفاروش المجري بنتيجة 5-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا.

وقال كومان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة نقلتها صحيفةماركاالإسبانية: ”أنا سعيد بما حققناه في المباراة وحصد النقاط الثلاث وتسجيل 5 أهداف“.

وتحدث كومان عن طرد المدافع الإسباني جيرارد بيكيه خلال المباراة، حيث قال: ”أريد دائمًا أن يكون الجميع متاحًا، والبطاقة الحمراء كانت عقوبة كبيرة للغاية، فاحتساب ركلة الجزاء وطرده كان صعبًا جدًا“.

وعند سؤاله عن إمكانية الدفع بالنجم الإسباني الشاب أنسو فاتي في التشكيلة الأساسية خلال مواجهة الكلاسيكو المقبلة أمام ريال مدريد في الليغا، أجاب كومان: ”نحن سعداء للغاية بالأداء الذي يقدمه أنسو فاتي، ولكن لم نقرر أي شئ بخصوص مواجهة ريال مدريد، سنرى ما سوف يحدث خلال الأيام المقبلة“.

كما تحدث المدرب الهولندي عن أداء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال المباراة، حيث قال: “أنا سعيد جدًا بأداء ميسي، المهم أنه يسجل ويصنع الأهداف”.

وعن أداء برشلونة خلال الفترة الأخيرة، قال كومان: ”نحن نقوم بعمل جيد، لم نفز في كل مباراة ويمكننا التحسن، وسيكون لدينا مستقبل رائع“.

وأضاف: ”يجب أن نتحلى بالهدوء في هذه المرحلة، فنحن بحاجة إلى الوقت لكي نلعب بشكل أفضل ونتحسن“.

هذا ويخوض برشلونة مباراتين هامتين للغاية خلال الأسبوع المقبل، حيث يستضيف ريال مدريد على ملعب كامب نو يوم السبت ضمن منافسات الجولة السابعة من الليغا، ثم يحل ضيفًا على يوفنتوس الإيطالي يوم الأربعاء في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.