أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أكد المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، أنه ينتظر تعاقد النادي الكتالوني مع النجم الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم ليون الفرنسي، خلال شهر يناير المقبل.

وكان ديباي قريبًا للغاية من الانتقال لقلعة كامب نو خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، ولكن تعقدت المفاوضات بين إدارتي برشلونة وليون، ليستمر اللاعب في صفوف الفريق الفرنسي.

وقال كومان في تصريحات نقلتها صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية: ”قدوم ديباي في يناير احتمال وارد. سأنتظره لأنني أحب وجوده هنا، لكن لا يمكنني الآن تقدير الوضع المالي للنادي في الشتاء“.

وأضاف: ”الأمر يعتمد على النادي، فأنا لا أمتلك القرار بمفردي، إنها مجرد مسألة وقت وانتظار. أردت التعاقد مع ديباي لأنه لاعب رائع ولديه صفات نفتقدها في رأيي مثل اللعب في العمق الهجومي“.

وواصل المدرب الهولندي: ”معظم مهاجمي برشلونة يريدون الكرة عند أقدامهم، ويمكننا استخدام ديباي كنقطة انطلاق للفريق، كما أنه يستطيع اللعب في عمق الهجوم، وهو يتمتع بالمهارة والسرعة ولذلك يمكننا توظيفه جهة اليمين أو اليسار أيضًا“.

وتابع كومان: ”لقد تحدثت مع ديباي وشرحت له وجهة نظري، كان كل شيء جاهزًا لحسم الصفقة، لكن الأمر توقف بسبب ضرورة بيع أحد اللاعبين أولًا قبل التعاقد مع لاعب جديد“.

يذكر أن برشلونة كان قد سقط للمرة الأولى في موسم الليغا تحت قيادة كومان، عندما خسر بهدف دون رد أمام خيتافي مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة.

ويستعد النادي الكتالوني لخوض مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، والتي سوف تقام على ملعب كامب نو.