أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

اقتنص ساوثهامبتون نقطة تعادل ثمينة من بين أنياب مضيفه تشيلسي، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي الممتاز، وانتهت بنتيجة 3-3.

وتقدم تشيلسي بهدف مبكر عن طريق مهاجمه الألماني تيمو فيرنر في الدقيقة 15، قبل أن يعود فيرنر ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 29.

وبذلك يفتتح الهداف الدولي الألماني رصيده التهديفي في الدوري الإنكليزي الممتاز، بعدما غاب عن التسجيل خلال الجولات الماضية.

وفي الدقيقة 43، تمكن داني إنغز من تقليص الفارق وسجّل هدف ساوثهامبتون الأول، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم البلوز بنتيجة 2-1.

وفي شوط المباراة الثاني، استغل لاعبو ساوثهامبتون خطأ فادحًا من جانب كيبا حارس تشيلسي ودفاع البلوز، ليسجل تشي آدمز هدف التعادل في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

ولكن عاد البلوز للتقدم سريعًا، بعدما سجّل صانع الألعاب الألماني كاي هافيرتز الهدف الثالث لتشكيلة المدرب الإنكليزي فرانك لامبارد في الدقيقة 59.

وبينما كانت المباراة تسير نحو نهايتها بفوز البلوز، تمكن يانيك فيسترغارد من تسجيل هدف التعادل لساوثهامبتون في الوقت بدل الضائع، ليقتنص لفريقه نقطة تعادل غالية.

وبهذه النتيجة، يرفع تشيلسي رصيده إلى 8 نقاط من 5 مباريات ليحتل المركز السادس مؤقتًا في جدول ترتيب المسابقة، بينما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى 7 نقاط يحتل بها المركز العاشر.