أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

لا زالت أصداء إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا المستجد تترد بقوة على الساحة العالمية، منذ أن تم إعلان انضمام اللاعب لقائمة مصابي الجائحة من نجوم كرة القدم.

وكان الاتحاد البرتغالي قد أعلن في بيان عبر موقعه الرسمي إن نتيجة فحص رونالدو جاءت إيجابية بـكوفيد-19“، وأنه لن يخوض مباراة الفريق ضد السويد، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري الأمم الأوروبية الذي توجت البرتغال بلقب نسخته الأولى.

وأكد الاتحاد أن رونالدو في وضع جيد ولا يعاني من أي أعراض ويخضع للحجر الصحي، مضيفًا في بيانه: ”بعد الحالة الإيجابية، خضع اللاعبون الآخرون لاختبارات جديدة صباح الثلاثاء وجاءت كلها سلبية، وهم سيكونون تحت تصرف مدرب المنتخب فرناندو سانتوس لخوض التدريبات“.

  • جورجينا توجه رسالة دعم لرونالدو

ومن جانبها، نشرت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز صورة من محادثة فيديو تجمعها بصديقها رونالدو، في أول ظهور للنجم البرتغالي بعد إعلان إصابته بالفيروس.

ونشرت جورجينا عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام صورة من محادثة فيديو تجمعها برونالدو، وكتبت جورجينا مُعلّقة على الصورة: ”أنت مصدر إلهامي، في رسالة دعم للنجم البرتغالي.

كما بدت والدة اللاعب، دولوريس أفيرو، واثقة من قدرة نجلها على تجاوز هذه المحنة، قائلة في منشور عبر حسابها على إنستغرام: ”الله يعطي معارك عظيمة للمحاربين العظام. إنها حرب أخرى ستتغلب عليها يا وَلَدي“.

ونتيجة إصابته بالفيروس، سيغيب رونالدو بشكل مؤكد عن مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي ضد مضيفه كروتوني يوم السبت، إضافة إلى مباراته الأولى في مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل ضد مضيفه دينامو كييف الأوكراني ضمن المجموعة السابعة التي تضم برشلونة الإسباني وفيرينسفاروش المجري.

وبما أن الحجر الصحي يمتد لعشرة أيام بحسب البروتوكول الصحي المطبق في إيطاليا مع إجبارية أن تأتي نتيجة الاختبار سلبية مرتين، يأمل يوفنتوس ومدربه أندريا بيرلو أن يعود اللاعب للمشاركة حين يتواجه البيانكونيري مع برشلونة ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات والمقررة في 28 الشهر الحالي على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو.