أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة مانشستر سيتي أمام مضيفه ليدز يونايتد، التي أقيمت على ملعب ايلاند رود مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتقدم السيتيزنز بهدف مبكر في الدقيقة 17 عن طريق النجم الدولي الإنكليزي رحيم ستيرلينغ، بينما أدرك ليدز التعادل بهدف سجله رودريغو في الدقيقة 59 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 4 نقاط جمعها من 3 مباريات ليحتل المركز العاشر، بينما وصل ليدز العائد حديثًا لدوري الأضواء إلى نقطته السابعة بعد أن خاض 4 مباريات، ليستقر في المركز الخامس بجدول الترتيب.

وبذلك يواصل مانشستر سيتي نزيف النقاط، حيث سبق له أن خسر في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي بنتيجة 5-2 على ملعب الاتحاد.

وشهدت المباراة مواجهة مميزة بين المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، ونظيره مارسيلو بيلسا المدير الفني لفريق ليدز، والذي يعتبره غوارديولا واحدًا من أكثر الأشخاص الملهمين له في مسيرته التدريبية.

وكان غوارديولا قد امتدح بيلسا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أمس الجمعة، حيث قال: ”كرويف كان الشخص الأكثر تأثيرًا عليّ لوجودي معه 4 سنوات، وساعدني كثيرًا عندما بدأت عملي كمدرب، لكن مارسيلو هو أكثر من يعجبني كمدرب وشخص في عالم كرة القدم“.

هذا ومن المقرر أن يواجه مانشستر سيتي في الجولة المقبلة فريق أرسنال في مباراة نارية يوم السبت الموافق 17 أكتوبر بعد فترة التوقف الدولي، بينما سيواجه ليدز فريق وولفرهامبتون.