أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على جاهزية فريقه لخوض مواجهة ريال بيتيس غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي: ”ريال بيتيس فريق جيد في هذه المسابقة، لكن ذلك لن يغير شيئًا بالنسبة لنا، نريد أن نلعب مباراة جيدة، وأن نتطور، لأنه دائمًا يمكننا التحسن“.

وأضاف: ”بيتيس لديه نفس الفريق تقريبًا، ما قام بتغييره هو المدرب. نعرف بيليغريني، هو مدرب متمرس ذو خبرة، ونعرف ما يمكنه فعله من أجل الفريق. ولطالما امتلك بيتيس لاعبين متميزين. مع خبرة مدربه الجديد، سنرى بالتأكيد فريقًا جيدًا هذا العام وسيلعب بشكل جيد ضدنا غدًا“.

وعن حالة الثلاثي إيدين هازارد، وأسينسيو، وفاسكيز، قال زيدان: ”يمكن لأي منهم السفر معنا للمباراة، لكنهم وصلوا للتو، بمعنى أنهم لم يتدربوا سوى مرات قليلة، والشيء المهم هو أنهم يتمتعون بحالة بدنية جيدة“.

وعند سؤاله عن تصريحات الجناح الويلزي غاريث بيل التي انتقد خلالها ريال مدريد وجماهيره لدى انتقاله لفريق توتنهام الإنكليزي على سبيل الإعارة، أجاب زيدان: ”لن أرد على ما قاله بيل. نتمنى له الأفضل ولا أكثر، نحن مشغولون بأمورنا هنا وهذا كل شيء“.

كما تحدث زيدان على إمكانية الدفع بالثنائي كريم بنزيمة ولوكا يوفيتش معًا، حيث قال: ”بإمكانهما اللعب معًا، سنلعب مباريات كثيرة وهناك خيارات عديدة للعب بطرق مختلفة. لكل مباراة قصتها، وكلها مختلفة عن بعضها، وبإمكانك الاختيار مع اللاعبين المتوفرين لديك. لم أفكر يومًا بأن يوفيتش غير قادر على اللعب مع بنزيمة. لم أقل ذلك يومًا“.

أما عن إمكانية إبرام صفقات جديدة، فقال زيدان: “قد يحدث أي شيء حتى الرابع من شهر أكتوبر المقبل. أنا سعيد بفريقي. إنه الأفضل، وأنا أثق به تمامًا وسنعمل لكي نلعب بلياقة بدنية عالية. إذا كنا مستعدين جيدًا يمكننا المنافسة وتحقيق أهدافنا. لا أريد أي شيء ولن أطلب أي شيء“.

وعند سؤاله عن رأيه في وضعية غريمه برشلونة، أجاب: ”لا أعرف بالضبط ما الذي يحدث. أعتقد أن كل الأندية لديها أمورها الخاصة وصعوبات وتحديات. برشلونة، على الصعيد الرياضي، هو فريق سيناضل من أجل كل شيء، ولا شك لديّ في ذلك“.