أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

اقتربت قصة النجم الأوروغوياني لويس سواريز مع نادي برشلونة الإسباني من فصل النهاية، بعد أن شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة في مسألة رحيله عن قلعة كامب نو.

وشغل مصير اللاعب صاحب الـ33 عامًا الصحافة الإسبانية طوال الأيام الماضية، في ظل تضارب الأنباء حول مستقبله، بعد تعثر محاولة انتقاله لصفوف يوفنتوس الإيطالي.

وكان سواريز قد علم بنهاية مشواره مع النادي الكتالوني، بعد أن أبلغه المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق، بأنه خارج مخططاته الفنية للموسم الجديد.

وبعد ذلك ارتبط إسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، في ظل بحث البيانكونيري عن مهاجم جديد يخلف الأرجنتيني غونزالو هيغواين، الذي رحل متجهًا للدوري الأمريكي.

ولكن حالت إجراءات حصول سواريز على جواز السفر الإيطالي دون إتمام الصفقة، ولم يجد يوفنتوس مكانًا شاغرًا في قائمته للاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي لقيد المهاجم الأوروغوياني.

ثم ارتبط إسم سواريز بالانضمام لصفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، خاصة بعد أن اتفق مع إدارة النادي العاصمي على جميع بنود عقده الذي سوف يمتد لموسمين.

ولكن ظهرت أنباء جديدة مساء أمس الثلاثاء تفيد برفض إدارة برشلونة السماح لسواريز بالانضمام للروخي بلانكوس، حيث ترى الإدارة الكتالونية أن هذه الخطوة ستكون بمثابة تدعيم لصفوف منافس مباشر في الدوري الإسباني.

وعادت الصحافة الإسبانية لتؤكد صباح اليوم الأربعاء أن اللاعب توصل لاتفاق مع إدارة برشلونة يقضي بانضمامه لأتلتيكو مدريد مجانًا، على أن يتخلى اللاعب عن راتب السنة المتبقية في عقده مع البلوغرانا، بالإضافة لحصول النادي الكتالوني على متغيرات بقيمة 4 ملايين يورو وفقًا لشروط معينة، من بينها تأهل الروخي بلانكوس لربع نهائي دوري أبطال أوروبا في النسختين المقبلتين من المسابقة.

كما انتشر مقطع فيديو منذ قليل على مواقع التواصل الاجتماعي، يُظهِر سواريز وهو يغادر المدينة الرياضية للنادي الكتالوني باكيًا، بعد أن ودّع زملائه في الفريق الذي دافع عن ألوانه منذ صيف عام 2014.

هذا ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن صفقة إنضمام اللاعب لصفوف أتلتيكو مدريد خلال الساعات القليلة المقبل، ليسدل الستار على أزمة امتدت فصولها على مدار الأسابيع الماضية.