أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

افتتح مانشستر سيتي مشواره في موسم الدوري الإنكليزي الممتاز، بالفوز على مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 3-1 مساء الإثنين، في ختام الجولة الثانية من المسابقة.

وتقدم سيتي بهدف في الدقيقة 20 من ركلة جزاء سددها صانع الألعاب البلجيكي كيفين دي بروين، وأضاف فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة 32.

ونجح راؤول خيمينيز في تقليص النتيجة لفريقه في الدقيقة 78، بينما اختتم غابرييل جيسوس ثلاثية السيتيزنز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وتعد هذه هي المباراة الأولى لمانشستر سيتي في المسابقة هذا الموسم، بعدما غاب عن الجولة الأولى للراحة، بعد مشاركته المتأخرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في شهر أغسطس الماضي.

بينما تعرض وولفرهامبتون للخسارة الأولى هذ الموسم، حيث كان قد حقق الفوز في الجولة الأولى أمام شيفيلد يونايتد بثنائية نظيفة.

ويسعى مانشستر سيتي لإستعادة لقب البريميرليغ بعدما فقده خلال الموسم الماضي لصالح منافسه ليفربول، حيث حل في المركز الثاني بفارق 18 نقطة عن الريدز.

هذا ومن المقرر أن يواجه مانشستر سيتي فريق ليستر سيتي علي ملعب الاتحاد في الجولة المقبلة، بينما يحل وولفرهامبتون ضيفًا على وست هام ضمن منافسات الجولة ذاتها.