أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

دعم النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنكليزي، مواطنه مؤمن زكريا لاعب الأهلي المصري بعدما سجل هدفه الثالث في لقاء الريدز أمام ليدز يونايتد مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الأولى في موسم البريميرليغ.

وسجل صلاح ثلاثيةهاتريكليقود فريقه لاقتناص 3 نقاط هامة في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4-3.

وبعد تسجيله الهدف الثالث له والرابع لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 88 من عمر المباراة، احتفل صلاح بتقليد الاحتفالية الشهيرة لمؤمن زكريا لاعب الأهلي والمنتخب المصري وأشار برقم 8 وهو رقم قميص اللاعب.

ويعاني مؤمن زكريا من مرض نادر في الأعصاب أجبره على الابتعاد عن كرة القدم، وهو ما تسبب في إثارة حالة تعاطف كبيرة مع اللاعب من جانب جميع زملائه وجماهير الكرة المصرية.

وبدأت أعراض المرض في الظهور على اللاعب عندما كان يشارك مع نادي أحد السعودي على سبيل الإعارة من الأهلي في شهر يناير من عام 2019.

وشعر اللاعب بإجهاد عضلي شديد أثناء المشاركة في التدريبات، وهو ما أبعده عن التدريب دون تحديد طبيعة إصابته.

وبعد ذلك فجَّر سعود الحربي رئيس نادي أحد مفاجأة بإعلانه أن مؤمن زكريا يعاني من مرض نادر سيمنعه عن ممارسة كرة القدم، وهو ما تم تشخيصه لاحقًا بأنه خلل في الأعصاب يؤثر على انتظام حركة عضلات الجسم.

وأثار مرض اللاعب موجة حزن عنيفة بين جماهير الكرة المصرية، وبين زملائه في النادي الأهلي والمنتخب المصري الأول.

وكان النادي الأهلي المصري قد كرَّم مؤمن زكريا بمقر النادي، وسط حفاوة كبيرة من زملائه بالفريق والجهاز الفني ومسؤولي النادي يوم الخميس الماضي.

وأعلن النادي الأهلي تسليم اللاعب قيمة عقده كاملًا لمدة 3 سنوات خالصة الضرائب، للمساهمة في مصاريف علاجه بعد تعرضه لهذه الأزمة الصحية.

https://twitter.com/akhbar/status/1304852894282285057