أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

استهل المنتخب الألماني مسيرته في النسخة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية بتعادل درامي بهدف لمثله مع نظيره الإسباني، مساء الخميس، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة بدوري القسم الأول من البطولة.

واقتنص المنتخب الإسباني نقطة غالية بعد أن سجل هدفًا قاتلًا في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، ليحتل الفريقان المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطة لكل منهما وبفارق نقطتين خلف المنتخب الأوكراني الذي حقق الفوز على نظيره السويسري بنتيجة 2-1.

وتقدم المنتخب الألماني بهدف في الدقيقة 51 عن طريق تيمو فيرنر، المنتقل حديثًا إلى تشيلسي الإنكليزي من صفوف لايبزيغ.

وبدا أن المنتخب الألماني حسم المباراة لصالحه بهذا الهدف، إلا المنتخب الإسباني انتزع نقطة التعادل بهدف قاتل سجل خوسيه لويس غايا في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وفي منافسات المجموعة ذاتها، انتزع المنتخب الأوكراني فوزًا غاليًا على نظيره السويسري بهدفين سجلهما أندريه يارمولينكو وأليكسندر زينشينكو في الدقيقتين 14 و68، مقابل هدف سجله هاريس سفيروفيتش في الدقيقة 41.

هذا ومن المقرر أن تستضيف إسبانيا المنتخب الأوكراني مساء الأحد المقبل على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة مدريد، بينما تواجه ألمانيا المنتخب السويسري على ملعت سانت جاكوب بارك ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة.