أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

كشف المهاجم الألماني الدولي تيمو فيرنر المنتقل حديثًا إلى تشيلسي الإنكليزي أن وجود المدرب الشاب فرانك لامبارد على رأس الجهاز الفني للبلوز كان سببًا أساسيًا في انضمامه إلى الفريق اللندني.

وسجل فيرنر 34 هدفًا في مختلف المسابقات في صفوف لايبزيغ موسم 2019-2020 قبل أن ينتقل إلى البلوز الشهر الماضي.

وأكد فيرنر أن رؤية لامبارد حول مركزه في خط الهجوم الجديد في الفريق إلى جانب المغربي حكيم زياش المنتقل إليه من أياكس أمستردام الهولندي، جعلته يقتنع بالقدوم إلى تشيلسي، وقال في هذا الصدد لموقع البلوز الرسمي: ”كان لامبارد المفتاح، تكملنا كثيرًا عن أشياء مثل أسلوب اللعب، الطريقة التي يريد أن يلعب بها وكيف يراني في خط المقدمة وكيفية تأقلمي مع هذا الأمر“.

وأضاف: ”عندما تسنح لك الفرصة لترحل عن ناديك القديم والانتقال إلى نادٍ كبير مثل هذا، كان ذلك بالنسبة إليّ حلمًا تحول إلى حقيقة لأن تشيلسي هو بالفعل نادٍ كبير“.

وتابع: ”أعرف بعض اللاعبين الذين توجوا مع الفريق بدوري أبطال أوروبا أمثال ديديه دروغبا وفرانك لامبارد وبيتر تشيك، وأريد أن أكون جزءًا من حقبة جديدة هنا، وبالتالي سأبذل قصارى جهدي“.

وختم: ”سأحاول تسجيل أكبر عدد من الأهداف في صفوف تشيلسي لأن ذلك هو السبب الأساسي للتعاقد معي. أريد نقل عدوى تسجيلي الأهداف في صفوف لايبزيغ إلى هنا وربما أسجل عددًا أكبر من الأهداف“.

ونجح تشيلسي في حجز مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد أن اختتم موسم الدوري الإنكليزي في المركز الرابع. ويبدو أن النادي اللندني في طريقه لتعزيز صفوفه بالمزيد من اللاعبين حيث أشارت تقارير إلى اقتراب صانع ألعاب باير ليفركوزن كاي هافيرتز من الانتقال إليه في الأيام المقبلة.