أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (الشيرنغيتو)

كشف تقرير صحفي إسباني عن تفكير جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، في إقالة المدرب الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني للبلوغرانا، بعد خسارة الفريق لقب الليغا لصالح غريمه ريال مدريد.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى وجود اجتماع مرتقب بين بارتوميو وسيتين، سيتم عقده اليوم الجمعة، لمناقشة وضعية الفريق وأسباب المستوى الفني الباهت الذي ظهر عليه خلال الفترة الأخيرة.

ووفقًا لبرنامجالشيرنغيتوالتلفزيوني، فإن بارتوميو يدرس إقالة سيتين من منصبه خلال الأيام المقبلة، ولكن لن يتم صدور القرار إلا بعد خوض المباراة الأخيرة للفريق في موسم الدوري الإسباني.

وأضاف التقرير أنه من المرجح بشدة ألا يقود سيتين البلوغرانا أثناء مواجهة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نابولي الإيطالي، والمقرر إقامتها في شهر أغسطس المقبل على ملعب كامب نو.

ومن جهتها، أشارت صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية إلى أن وضع سيتين في قلعة كامب نو بات صعبًا للغاية، بعد تصريحات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق، والتي أكد خلالها أن الأمور أصبحت سيئة جدًا في النادي الكتالوني منذ شهر يناير الماضي، وهو وقت إقالة إرنستو فالفيردي وتعيين سيتين بدلًا منه.

وكان سيتين قد تولى مهمة الإدارة الفنية للفريق في شهر يناير، خلفًا لإرنستو فالفيردي الذي أُقيل من منصبه في أعقاب الخروج من كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد، ولكنه فشل في إعادة الفريق للمسار الصحيح، ليخسر البلوغرانا لقب الليغا لمصلحة ريال مدريد بعدما أهدر الفريق عددًا من النقاط بعد استئناف المسابقة في شهر يونيو الماضي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ميسي: ساعدنا ريال مدريد على التتويج بلقب الليغا

برشلونة يسقط أمام أوساسونا في ليلة تتويج ريال مدريد بالليغا