أخبار الآن | إيطاليا – وكالات

تمكّن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدفٍ من ركلة حرّة في مرمى “تورينو”، خلال المباراة التي خاضها مع فريقه يوفنتوس، والتي انتهت بنتيجة 4-1 لصالح الأخير.

وسجّل رونالدو، الذي استعاد أمجاده السابقة في تسجيل الضربات الثابتة، هدف فريقه الثالث في الدقيقة الـ61 من خارج منطقة الجزاء، الأمر الذي رفع النتيجة في ذلك الوقت إلى 3-1، وهو هدفه الأول من ركلة حرّة، بعد 43 محاولة خلال أول موسمين مع “يوفنتوس”. وبذلك، ارتفع رصيد “الدون” إلى الهدف رقم 25 في الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

ومع هذه النتيجة، يكون “يوفنتوس” قد رفع رصيده إلى 75 نقطة من 30 مباراة، متقدماً بـ7 نقاط على لاتسيو صاحب المركز الثاني، الذي خسر أمام ميلان 0-3، فيما يحتل تورينو، الذي فشل في الفوز على يوفنتوس في آخر 12 مواجهة بينهما، المركز 15 برصيد 31 نقطة.

وعقب المباراة، قال مدرب يوفنتوس ماوريتسيو ساري: “تقدمنا بطريقة صحيحة ثم سجلنا مرة أخرى. ربما اعتقدنا أن المواجهة ستكون سهلة لكن ركلة الجزاء تسببت في توتر أعصابنا وجعلتنا نفقد السيطرة على المباراة”. وأضاف: “كانت هناك فترة ارتباك في بداية الشوط الثاني لكن عندما حل الإرهاق بالفريقين ظهرت قوتنا”.

https://twitter.com/ardentaddicter/status/1279472200412622848

 

 

عمدة ليفربول يرشح محمد صلاح لخلافته

أبدى جو أندرسون عمدة مدينة ليفربول إعجابه الكبير بالنجم المصري محمد صلاح، الذي يمثل فريق مدينتهن مشيرا إلى أن النجم المصري سيكون عمدة المدينة القادم.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

بطل الثنائية.. بايرن ميونخ يتغلب على ليفركوزن ويتوج بكأس ألمانيا