أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (DAZN)

أكد جوزيبي ماروتا، المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، أن النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم الفريق، لم يطلب الرحيل عن صفوف النيراتزوري، رغم رغبة أندية عديدة في التعاقد معه.

ويعد لاوتارو مارتينيز من بين الأولويات القصوى لنادي برشلونة الإسباني في موسم الإنتقالات المقبل، إذ أكدت تقارير صحفية عديدة على رغبة النادي الكتالوني في ضم اللاعب إلى صفوفه، حتى ولو عن طريق دفع الشرط الجزائي في عقده مع النيراتزوري.

وكان ماروتا قد أكد في تصريحات خلال اليومين الماضيين على تمسك إنتر باللاعب وعدم استعداد الإدارة للاستغناء عنه، في حين كرر تأكيداته في تصريحات جديدة نقلتها شبكة ”DAZN“ الإيطالية.

وقال ماروتا: ”أكرر ما قولته سابقًا، لاوتارو مارتينيز محور اهتمام بعض الأندية الأوروبية في سوق الإنتقالات، والجميع يعرف ذلك، ولكننا لا نفكر في بيعه“.

وواصل: ”نحن الآن في مرحلة بناء تشكيلة جديدة للنيراتزوري، ولن نفرط في اللاعب الذي يعتبر من بين أبرز نجوم الفريق المتميزين، إذا لم يعبر لاوتارو عن رغبته في الرحيل سنتمسك به بشدة“.

وتابع: ”إذا لم يبد اللاعب الرغبة في المغادرة، ولم يفعل حتى الآن، فلا يوجد سبب يدفعه للذهاب إلى نادٍ آخر“.

هذا ويرتبط لاوتارو مارتينيز بإنتر ميلان بعقد يمتد حتى صيف عام 2023، في حين يحتوي العقد على شرط جزائي يسمح له بالرحيل مقابل دفع 111 مليون يورو.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

برشلونة يعبر عقبة بلباو بصعوبة وينتزع صدارة الليغا مؤقتاً

ميسي يواصل عزفه المنفرد ويتربع على عرش الليغا بإنجاز جديد