أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

دعا المدرب الألماني يورغن كلوب جماهير نادي ليفربول لتشجيع فريقه من المنزل مع استعداد متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز للعودة إلى المنافسات والتتويج بلقب طال انتظاره، بعد توقف قرابة ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكان ليفربول على بعد انتصارين من التتويج بطلًا لإنكلترا للمرة الأولى منذ 30 عامًا قبل تعليق الدوري في منتصف مارس الماضي بسبب تفشي جائحة ”كوفيد-19“.

ويعود بطل أوروبا إلى المنافسات يوم الأحد القادم بمباراة ديربي الميرسيسايد أمام مضيفه وغريمه إيفرتون في ملعب غوديسون بارك، في مواجهة قد تشهد على فوزه بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز، في حال خسارة مانشستر سيتي يوم الأربعاء أمام ضيفه أرسنال.

وإدراكًا منه أن المشجعين سيرغبون في الاحتفال بلقب انتظروه طويلًا، حثهم كلوب على عدم خرق قوانين التباعد الاجتماعي بإقامة التجمعات خارج ملعب غوديسون بارك أو ملعب أنفيلد.

وقال كلوب عبر فيديو نشره الموقع الرسمي للنادي الإنكليزي: ”إنها كرة قدم وهي لأجلكم. يعني ذلك أننا سنكون في الملعب وستكونون في المنزل“.

وتابع: ”أعدكم أننا سنشعر بدعمكم. سأحرص على أن أجعل اللاعبين يشعرون بدعمكم. سنستخدمه، لا زلتم تشكلون 80 إلى 90 في المئة من الوقود في خزاناتنا“.

وأردف كلوب الذي بلغ اليوم الثلاثاء عامه الـ53: ”لكن الرسالة الأخيرة: إبقوا في أمان وشجعونا من المنزل“.

وأقر مدرب بوروسيا دورتموند السابق أنه خلال الأشهر الثلاثة الماضية فكّر في مصير فريقه وإذا ما سيكون قادرًا على رفع الكأس للمرة الأولى منذ عام 1990.

وقال كلوب: ”كانت هناك أوقات لم نكن نعلم تحديدًا ما إذا كنا سنلعب مجددًا هذا الموسم. كانت هناك شائعات بشأن إلغاء الموسم. والآن ها نحن هنا، سينطلق الدوري مجددًا بعد أيام“.

وتعود عجلة الدوري الإنكليزي إلى الدوران الأربعاء بلقاءين مؤجلين من المرحلة 28 حيث يحل أرسنال ضيفًا على مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد على أستون فيلا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

غوارديولا: فريقي ليس مستعداً لاستئناف الموسم.. ولا أفكر في ريال مدريد

صلاح يحلم بمعادلة إنجاز لم يحدث سوى مرتين في تاريخ البريميرليغ