أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (بيلد)

كشف تقرير صحفي ألماني عن موقف نادي بايرن ميونخ من ضم النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي، المعار من ريال مدريد لصفوف بوروسيا دورتموند.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أشارت في وقت سابق إلى أن النادي البافاري يعد من بين أبرز المتنافسين على ضم حكيمي بعد الأداء المذهل الذي قدمه بقميص دورتموند في البوندسليغا هذا الموسم.

صحيفةبيلدالألمانية أفادت في تقرير لها أن إدارة بايرن ميونخ غير مهتمة في الوقت الحالي بضم حكيمي، وأن اللاعب لا يعد من بين أهدافها في الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة أن هناك إقتناع كامل في أروقة النادي البافاري بالمستويات التي يقدمها الظهير الفرنسي بينجامين بافارد في صفوف الفريق، ولا توجد نية للتعاقد مع حكيمي في الفترة الحالية.

وقالتبيلدأن بايرن ميونخ لا يجد نفسه في حاجة ماسة لظهير أيمن تجبره على دفع 60 مليون يورو في صفقة حكيمي، وهو السعر الذي حددته إدارة ريال مدريد للتخلي عن خدمات اللاعب.

يذكر أن نادي بوروسيا دورتموند يحاول بشتى السبل الحفاظ على حكيمي بين صفوفه بعد أن أصبح من الأعمدة الأساسية في تشكيلة المدرب السويسري لوسيان فافر، في حين رفضت إدارة ريال مدريد التخلي عن اللاعب بالبيع النهائي إلا في حال الحصول على مبلغ لا يقل عن 60 مليون يورو.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

صلاح يحلم بمعادلة إنجاز لم يحدث سوى مرتين في تاريخ البريميرليغ

سانشو يفتح الباب أمام عودته إلى مانشستر سيتي