أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن إمكانية عودة النجم الإنكليزي الشاب جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، إلى صفوف ناديه السابق مانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة.

ويعد سانشو من بين الأهداف الهامة لعدد من الأندية الأوروبية الكبرى، وعلى رأسها مانشستر يونايتد، الذي دخل في مفاوضات مع إدارة دورتموند بشأن اللاعب وفقًا لتقارير صحفية.

وترفض إدارة النادي الألماني التخلي عند خدمات سانشو مقابل أقل من 100 مليون جنيه إسترليني، وهو المقابل الذي يصعب دفعه خلال الميركاتو المقبل في ظل الأزمة الإقتصادية التي تعاني منها الأندية الأوروبية بسبب فيروس كورونا المستجد.

ووفقًا لصحيفةذا صنالبريطانية، فإن سانشو قد أخبر الدوائر المقربة منه أنه منفتح للعودة إلى مانشستر سيتي بعد تعقد المفاوضات بين دورتموند ويونايتد.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب أكد لأصدقائه علي تقبله لفكرة العودة لملعب الاتحاد إذا ما كان المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني للسيتيزنز مقتنعًا بقدراته ويرغب في ضمه إلى تشكيلته.

وكان سانشو قد لعب في صفوف مانشستر سيتي خلال الفترة من عام 2015 وحتى 2017، ولكنه فشل في حجز مكانة له في الفريق الأول، ليقرر الانتقال إلى بوروسيا دورتموند.

وتألق اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا بشكل لافت خلال الموسم الحالي، إذ تمكن من تسجيل 17 هدفًا وصناعة 16 لزملائه خلال 29 مباراة في الدوري الألماني.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رغم شروط ريال مدريد.. بوروسيا دورتموند يتمسك بأشرف حكيمي

كاسياس يعلن انسحابه من سباق انتخابات الاتحاد الإسباني