أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

كشف تقرير صحفي إسباني عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في الحصول على خدمات صانع الألعاب الكولمبي خاميس رودريغيز، نجم ريال مدريد.

ووفقًا لصحيفةسبورتالإسبانية فإن إدارة الشياطين الحمر جددت رغبتها في ضم اللاعب، وذلك بعد أن كان النجم الكولومبي من بين أهداف مانشستر يونايتد العام الماضي.

وأضافت الصحيفة أن عقد خاميس رودريغيز مع النادي الملكي سينتهي بنهاية الموسم المقبل، وهو ما قد يعجل بقرار بيع اللاعب هذا الصيف، خاصة بعد خروجه من حسابات مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وأشارتسبورتإلى أن إدارة مانشستر يونايتد قد تحسم الصفقة مقابل دفع حوالي 35 مليون يورو، وذلك على الرغم من أن النادي الملكي كان يشترط سابقًا الحصول على ما لا يقل عن 55 مليون يورو، وذلك نظرًا لضيق الوقت قبل نهاية عقد اللاعب، بالإضافة للتأثير الإقتصادي لأزمة فيروس كورونا المستجد.

هذا وسيلاقي مانشستر يونايتد منافسة من جانب أتلتيكو مدريد الإسباني الراغب في ضم اللاعب، بالإضافة لنادي إيفرتون الإنكليزي الذي يحاول الحصول على خدماته أيضًا نظرًا للعلاقة الجيدة التي تربط خاميس بالمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدربه السابق في ريال مدريد والمدير الفني الحالي لإيفرتون.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

سان جيرمان يحصن مبابي من مخطط ريال مدريد براتب نيمار

ديبالا يكشف تفاصيل فترته العصيبة في يوفنتوس ويوضح موقفه من الانضمام لبرشلونة