أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (CNN)

أكد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، أنه كان على وشك الرحيل عن صفوف ناديه خلال الصيف الماضي، مع وجود إهتمام من جانب 3 أندية بضمه.

وقال ديبالا في تصريحات لشبكة ”CNN“ الأمريكية: ”خلال مثل هذه الفترة العام الماضي، لم يكن لدى إدارة يوفنتوس رغبة في الاعتماد علي أو استمراري مع الفريق“.

وأضاف: ”بدأت بالفعل بعض الأندية في إبداء اهتمامها بضمي مثل مانشستر يونايتد وتوتنهام، ودخل الناديان في مفاوضات متقدمة من أجل ضمي، وبعدها أبدى باريس سان جيرمان اهتمامه بي أيضًا“.

وتابع: ”ورغم ذلك كانت رغبتي واضحة في تلك الفترة، وهي البقاء مع يوفنتوس، لم يكن موسمًا جيدًا، وتراجع مستواي كثيرًا، ولم أكن أريد الرحيل بهذه الطريقة، لذلك صممت على البقاء ومواصلة العمل بجدية تامة“.

وعند سؤاله عن التجديد مع يوفنتوس، قال ديبالا: ”في الوقت الحالي لا يوجد أي شيء، يتبقى في عقدي سنة ونصف، وأتفهم ما حدث بسبب فيروس كورونا، دعونا ننتظر ما سيحدث خلال الفترة المقبل“.

وأضاف: ”أنا سعيد لوجودي هنا، لدي احترام كبير للنادي، وعلاقتي جيدة مع الإدارة، يمكننا أن نجدد إلا أن ذلك يعتمد على النادي“.

وعند سؤاله عن إمكانية انضمامه لبرشلونة، أجاب ديبالا: ”برشلونة فريق استثنائي وفي ظل وجود ميسي فإنه يتميز بشكل أكبر، سيكون من الجيد اللعب له“.

وتابع: ”يوفنتوس أيضًا نادٍ رائع وكبير وله تاريخ عريض، ويلعب له أبطال رائعون. لدينا الكثير من اللاعبين المتميزين حيث يمكننا تشكيل فريقين، وفي ظل وجود زملاء مثل بوفون وكريستيانو رونالدو فإن النادي يصبح أفضل وأقوى“.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بعد اقترابه من حسم صفقة فيرنر.. تشيلسي يجهز عرضاً ضخماً من أجل هافيرتز

الاتحاد الإيطالي يعلن عن خطة بديلة لحسم موسم الكالتشيو إذا توقف مجدداً