أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

يسعى لاعب كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام لتصوير برنامج طبخ خاص به بالتعاون مع شبكة نتفليكس وبي بي سي، خصوصاً انه يشتهر بوجباته اللذيذة.

أصبح من الممكن أن يستغل النجم هذه المهارات في برنامج طبخ جديد، بعد أن ألهمه صديقه الطباخ الإنكليزي الشهير جوردون رامزي بالفكرة.

وينشر صور من الأطباق الشهية التي يعدها لزوجته وأبنائه عبر حسابه الشخصي على موقع أنستغرام.

ويرغب النجم الإنكليزي في تطوير مشروع خاص من خلال شركة الإعلام “استوديو 99″، التي أنشأها عام 2019.

وقال بيكهام، إنه يشعر بالرغبة في تصوير برنامج طبخ خاص به، بعد قضائه وقتًا طويلًا في المطبخ مع ابنته هاربر (8 أعوام)، في محاولة لاستغلال فترة العزل المنزلي.

وعبّر بيكهام أكثر من مرة عن شغفه بالطبخ، وذكر أنه أكثر ما يحبه حاليًا، كما أعاد خلق بعض وجبات والدته الشهيرة، وجلّب له أصحابه أدوات طهي بمناسبة عيد ميلاده الأخير.

ومن المتوقع أن يعلن بيكهام في الأيام المقبلة انضمامه إلى رامزي في لقاء مباشر عبر موقع أنستقرام للحديث عن شغفه بالطبخ، وخطواته المستقبلية في هذا العام.

وتلقى بيكهام عددا من النصائح من الطاهي جوردون رامزي لتشجيعه على بدء برنامج الطبخ الخاص به، خاصةً مع إعجاب بيكهام بنجاح “رامزي” وبرنامجه الخاص.

 

بعد وضع داعش قيوداً لممارستها.. كرة القدم تعود إلى الأنبار
بعد سنوات من فرض تنظيم داعش قيوداً على السُكان في محافظة الأنبار تمنعهم من ممارسة هواياتهم وحرياتهم الشخصية، عادت لعبة كرة القدم من جديد إلى الملاعب الشعبية في المحافظة بعدما كان التنظيم قد وضع عراقيل لمن يمارس تلك الرياضة وأعدم عدداً من المدنيين بسببها.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

مانشستر يونايتد يقدم عرضاً بقيمة 100 مليون يورو من أجل أنسو فاتي

البوندسليغا تخسر أحد الكبار.. فيردر بريمن يصارع من أجل تفادي هبوط تاريخي