أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في الحصول على خدمات النجم الشاب أنسو فاتي، لاعب فريق برشلونة.

صحيفةسبورتالإسبانية أكدت في تقرير لها أن النادي الإنكليزي قد تقدم بعرض ضخم من أجل الحصول على خدمات فاتي خلال الفترة الأخيرة، ولكنه تلقى رفضًا قاطعًا من إدارة برشلونة.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت خلال الأيام الماضية إلى أن النادي الكتالوني قد رفض عرضًا بقيمة 100 مليون يورو للاستغناء عن خدمات اللاعب صاحب الـ17 عامًا، ولكن دون الإفصاح عن إسم النادي صاحب العرض.

وقالتسبورتأن وكيل اللاعبين البرتغالي الشهير خورخي مينديز، والذي تربطه علاقة جيدة بالممثلين المباشرين لأنسو فاتي، قد استفسر من إدارة النادي الكتالوني عن سعر فاتي في سوق الإنتقالات، وكان الرد من جانب إدارة برشلونة أنها لا تفكر في بيع اللاعب إلا إذا وصله عرض لا يقل عن 170 مليون يورو.

وأضافت أن مينديز عاد بعد ذلك بعرض ضخم من مانشستر يونايتد من أجل فاتي بقيمة 100 مليون يورو، وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الشياطين الحمر قد لجأت إلى هذا الخيار بعد تعثر مفاوضاتها للحصول على خدمات الجناح الإنكليزي جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

وأشار التقرير إلى أن إدارة برشلونة ترفض فكرة الاستغناء عن خدمات فاتي، على الرغم من تقلص دوره مع الفريق الأول بعد التعاقد مع المهاجم مارتن برايثوايت وعودة النجم الأوروغوياني لويس سواريز للمشاركة في المباريات، بالإضافة إلى احتمالية التعاقد مع النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من صفوف إنتر ميلان، حيث ترى إدارة البلوغرانا أن فاتي من بين الأعمدة الأساسية لفريق المستقبل.

وشارك فاتي الموسم الحالي خلال 16 مباراة في الدوري الإسباني وسجل خلالها 4 أهداف، كما شارك خلال 4 مباريات في دوري أبطال أوروبا وتمكن من تسجيل هدف وحيد.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ميسي يستأنف التدريبات الجماعية ويستعد للمشاركة في مواجهة مايوركا

بيانيتش يرفض سان جيرمان وتشيلسي ويتمسك بالانتقال إلى برشلونة