أخبار الآن | إسبانيا – وكالات

أعلنت رابطة الدوري الإسباني عن خطتها لاستكمال مباراة توقفت في شهر ديسمبر/كانون الأول، الأمر الذي يجعلها “أطول مبارة في تاريخ كرة القدم الحديث”.

ومن المفترض أن يُقام الشوط الثاني من مباراة رايو فاليكانو وألباسيت، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية، وذلك يوم الأربعاء المقبل 10 يونيو/حزيران. 

وتوقفت المباراة بين الفريقين بعد نهاية الشوط الأول، وذلك في يوم 15 ديسمبر/كانون الأوّل الماضي، إثر مضايقات من جماهير رايو فاليكانو، للاعب ألباسيت، الأوكراني رومان زوزوليا. وخلال تلك المباراة، تعرّض اللاعب لوابل من الهتافات العنصرية. وحينها، حاول اللاعبون لجم الجماهير، إلا أنهم فشلوا في ذلك. وعندها، اتخذ الحكم قراره بتأجيل الشوط الثاني من المبارة.

وبعدها، فقد جرى تحديد يوم 19 فبراير/شباط الماضي، كموعد لاستئناف الشوط الثاني، إلا أن تفشي فيروس “كورونا” ساهم في تأجيل هذه المباراة مرة جديدة.

وستعدّ هذه الحادثة هي الأولى في تاريخ كرة القدم، والتي تكون فيها المسافة بين الشوطين الاول والثاني لمباراة، نحو 6 أشهر، أو 178 يوماً على التحديد. ولهذا، فإن المباراة الحالية تفوّقت على مباراة كانت أقيمت في الدور الأول من كأس أسكتلندا في العام 1963 بين فريقي إيردرى وسترانرير.

ولم تُستكمل المباراة في البداية بسبب الأحوال الجوية السيئة في المملكة المتحدة، لتتأجل بعد ذلك على مدار 33 مرة، قبل أن تُقام في المرة الـ34.

زيدان يغير خططه.. وراموس يحلم بكسر رقم راؤول التاريخي

زيدان يتخلى عن فكرة ضم بوغبا وراموس يحلم بكسر رقم راؤول التاريخي ومهاجم اتلتيكو مدريد يتعرض للاصابة كشفت تقارير صحفية إسبانية عن إتصال جديد بين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، ولاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك، لاعب أياكس أمستردام.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

كلوب يوضح موقفه من إمكانية ضم فيرنر وهافيرتز لصفوف ليفربول