أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، أن التعاقد مع لاعبين جدد خلال الفترة الحالية يعد من الأمور الصعبة، في ظل الوضع الاقتصادي المتأزم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى اهتمام الريدز بالحصول على خدمات المهاجم الدولي الألماني تيمو فيرنر، لاعب لايبزيغ، ولكن النادي تراجع في اللحظات الأخيرة بسبب الأزمة الإقتصادية، على الرغم من إعجاب كلوب بقدرات اللاعب.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها شبكةسكاي سبورتسالبريطانية: ”هناك العديد من اللاعبين الرائعين، تيمو فيرنر لاعب عظيم، كاي هافيرتز لاعب عظيم. ولكن هناك البعض الأشياء التي يجب أن تجتمع معًا، مثل الفرصة والوقت المناسب“.

https://twitter.com/AnfieldWatch/status/1269328049360834561

وتابع: جميع الأندية الآن تخسر الأموال، وبدون حضور الجماهير سيأثر الوضع الإقتصادي لكرة القدم. قبل 6 أو 7 أسابيع لم نكن نعلم إذا كنا سننجح في استكمال الموسم أم لا“.

وأضاف: ”نتحدث كما لو أن كل شيء قد تم تسويته بالفعل، لا لم يتم تسويته. لا يمكننا التظاهر الآن بأن كل شيء سوف يكون بخير في المستقبل، لابد من الانتظار لرؤية الحياة تعود إلى طبيعتها“.

وكانت تقارير صحفية ألمانية قد أكدت خلال اليومين الماضيين أن إدارة نادي تشيلسي اقتربت من حسم صفقة ضم فيرنر، على أن ينتقل اللاعب لصفوف البلوز مطلع الموسم المقبل.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بسبب عدم الإلتزام.. بريشيا يقرر فسخ عقد ماريو بالوتيلي

ريال مدريد يعرض 80 مليون يورو من أجل ضم هافيرتز