أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (بيلد)

كشف تقرير صحفي ألماني عن تطور مفاجئ بشأن مستقبل الهداف الألماني تيمو فيرنر، نجم فريق لايبزيغ، والذي يعد هدفًا أساسيًا لعدد من كبار الأندية الأوروبية.

ووفقًا لصحيفةبيلدالألمانية، فإن نادي تشيلسي الإنكليزي صار الوجهة الأقرب للمهاجم الألماني صاحب الـ23 عامًا، متفوقًا على كافة منافسيه وعلى رأسهم ليفربول وإنتر ميلان ويوفنتوس

وارتبط إسم فيرنر طوال الفترة الماضية بالانتقال لصفوف الريدز، وخاصة وأن مواطنه يورغن كلوب تواصل معه لإقناعه بالانضمام لتشكيلته الهجومية، ولكن أشارت تقارير بريطانية إلى تراجع إدارة ليفربول عن الصفقة بسبب الأزمة الإقتصادية التي يمر بها في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقالتبيلدأن رفض ليفربول لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد فيرنر والبالغ 55 مليون يورو، واهتمام إنتر ميلان بضم اللاعب في حال رحيل مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز وهو ما لم يتم حسمه بعد، سمح لإدارة البلوز بالتقدم على الجميع والاقتراب من اقتناص خدمات الهداف لألماني.

وأضافت الصحيفة أن فيرنر اتفق مع النادي اللندني على توقيع عقد يمتد 5 سنوات، على أن يحصل اللاعب على راتب سنوي يبلغ 10 ملايين يورو.

يذكر أن فيرنر سجل 25 هدفًا خلال 29 مباراة في موسم البوندسليغا حتى الآن، بالإضافة لتسجيله 4 أهداف في موسم دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يبعثر أوراق برشلونة ويدخل على خط صفقة لاوتارو مارتينيز

سواريز يكشف عن أبرز مخاوفه قبل استئناف منافسات الليغا