أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورت إيطاليا)

كشف تقرير صحفي إيطالي عن تطور جديد بشأن ارتباط النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، بالانتقال لصفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد المهاجم الأرجنتيني الهدف الأول للنادي الكتالوني خلال موسم الإنتقالات، من أجل تعزيز خط هجومه وتوفير البديل المناسب لخلافة الأوروغوياني لويس سواريز.

شبكةسكاي سبورت إيطالياأشارت في تقرير لها إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني قد دخل على خط المفاوضات مع اللاعب على نحو مفاجئ، إذ لم يكن المهاجم الأرجنتيني في مخططات النادي الملكي من قبل.

وأضافت الشبكة أن إدارة الميرنغي بدأت في التواصل مع اللاعب من أجل الضغط عليه واقناعه بالانتقال إلى قلعة سانتياغو برنابيو خلال الموسم المقبل.

وقالت الشبكة الإيطالية في تقريرها أن النادي الملكي كان يهدف إلى التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والهداف النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، ولكنه قام بتحويل الدفة على نحو مفاجئ بإتجاه لاوتارو مارتينيز.

وأشارت إلى أن صفقة ضم مبابي لن ينجح النادي الملكي في إتمامها خلال المستقبل القريب، بالإضافة إلى غموض موقف إدارة بوروسيا دورتموند من التخلي عن خدمات هالاند، وهو ما دفع إدارة الميرنغي للتفكير في بدائل.

يذكر أن لاوتارو مارتينيز يرتبط بعقد مع النيراتزوري يمتد حتى صيف عام 2023، ولكن يحتوي عقده على شرط جزائي يبلغ 111 مليون يورو، يجب تفعيله في النصف الأول من شهر يوليو المقبل.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

سواريز يكشف عن أبرز مخاوفه قبل استئناف منافسات الليغا

شروط باريس سان جيرمان تفسد صفقة عودة نيمار إلى برشلونة