أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا غارديان)

أكد النجم الدولي الجزائري رياض محرز، على ثقته في قدرة فريقه مانشستر سيتي على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه هذا الموسم.

وكان مانشستر سيتي قد وضع قدمًا في الدور ربع النهائي بعدما تغلب على ريال مدريد بنتيجة 2-1 على ملعب سانتياغو برنابيو، في ذهاب ثمن نهائي البطولة القارية، قبل أن تتوقف منافسات كرة القدم في أوروبا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقال محرز في تصريحات نقلتها صحيفةذا غارديانالبريطانية: ”أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للتتويج بدوري أبطال أوروبا، نملك الفريق والمدرب وكل شيء للفوز باللقب“.

وتابع: ”لست أدري ما إذا كنا الفريق الأفضل، ولكننا نمتلك الجودة الكافية للتتويج باللقب القاري، دوري الأبطال صعب للغاية، ستكون معركة شرسة بالنسبة لنا لتحقيق هذا الإنجاز“.

وعن العودة للتدريبات بعد توقف طويل، قال محرز: ”مر وقت طويل دون لعب كرة القدم، لكننا تأقلمنا وعدنا. خطوة بخطوة سنستعيد لياقتنا البدنية. أنا سعيد للغاية برؤية زملائي والتدرب معهم مجددًا“.

يذكر أن مانشستر سيتي تحت قيادة غوارديولا لم ينجح في تجاوز عقبة الدور ربع النهائي في 3 مواسم متتالية، في حين يأمل الفريق في الذهاب بعيدًا في نسخة الموسم الحالي.

وتوقفت منافسات دوري الأبطال إلى أجل غير مسمى منذ شهر مارس الماضي بسبب جائحةكوفيد-19“، وسط تقارير تفيد برغبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في استكمال الموسم خلال شهر أغسطس القادم.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: يويفا يلجأ إلى ألمانيا لإنقاذ موسم دوري الأبطال

قبل استئناف الليغا.. سيتين يحذر من ضرر التبديلات الخمسة ولعنة الإصابات