أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الأربعاء أن حارس مرماه العملاق الدولي مانويل نوير مدد عقده حتى 30 يونيو 2023، واضعًا حدًا لأسابيع طويلة من المفاوضات.

وقال الرئيس التنفيذي للنادي البافاري كارل هاينتس رومينيغه في بيان على الموقع الرسمي للنادي: ”بايرن ميونخ سعيد جدًا بتمديد عقد مانويل نوير حتى 30 يونيو 2023. مانويل هو أفضل حارس مرمى في العالم وقائدنا“.

ومن جهته، قال نوير: ”في الأسابيع التي تلت توقف المسابقات بسبب وباء كورونا المستجد، لم أكن أرغب في اتخاذ قرار لأن لا أحد كان يعرف متى أو كيف ستستمر البوندسليغا“.

وأضاف: “خلال هذه الفترة، كان من المهم بالنسبة لي أن استمر بالعمل الجاد مع مدرب حراس المرمى بالنادي. الآن كل شيء يبدو أفضل وأنا أنظر للمستقبل بتفائل كبير. أنا مرتاح للغاية وأشعر أنني في منزلي في بافاريا. بايرن ميونخ أحد أكبر أندية كرة القدم في أوروبا”.

وقال حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي: ”تمديد العقد إشارة مهمة لبايرن ميونخ ومانويل. معًا قمنا بإنشاء وضع مربح للجانبين. هذا ما كان مهمًا جدًا لمانويل ولنا. مانويل يمثل النجاح المستمر لنادي بايرن ميونخ، من أجل المسؤولية والمعايير العالمية. يسعدني استمرار عملنا معًا“.

يذكر أن المفاوضات بين النادي البافاري ومانويل نوير كانت قد وصلت إلى طريق مسدود في منتصف أبريل الماضي، ولم يكن نوير راضيًا عن تسريب تفاصيل متعلقة بالمفاوضات بشأن تمديد عقده لوسائل الإعلام.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

زيدان يؤكد جاهزية ريال مدريد لاستئناف منافسات الدوري الإسباني

كلوب يشيد بتجربة البوندسليغا ويدعم مخططات استئناف البريميرليغ