أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، على دعمه لمخططات استئناف موسم البريميرليغ، قبل عودة لاعبيه للتدريبات غدًا الأربعاء.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها شبكةسكاي سبورتسالبريطانية: ”لا أحد يريد تعريض أي شخص للخطر، لكن أعتقد أنه وفقًا لكل الأشياء التي نعرفها، سيكون اللاعبون في أمان عند العودة للتدريبات واستئناف النشاط“.

وتابع: ”لقد أظهرت تجربة ألمانيا أنه من الممكن الاعتماد على الاختبارات، كان لديهم 10 أو 12 مصابًا والآن يلعبون بالفعل. يمكننا تكرار نفس الأمر في البريميرليغ“.

وأضاف: ”الناس تحتاج إلى إعادة فتح أجزاء مختلفة من الحياة خطوة بخطوة مرة أخرى، ويتفق الجميع على ذلك، الأمر يتعلق بالموعد فقط“.

وعن استعدادات ليفربول للعودة للتدريبات، قال كلوب: ”نفعل كل ما علينا للبقاء في أمان، وكذلك علينا الحفاظ على سلامة الآخرين. في مركز تدريب ليفربول كل الممرات باتت في اتجاه واحد، لذلك لن نلتقي إلا في ملعب التدريب، وسنحافظ على قواعد التباعد الاجتماعي والوقاية“.

وكانت الحكومة البريطانية قد منحت الأندية الضوء الأخضر لاستئناف التدريبات الجماعية بعد فترة طويلة من التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، وهو ما فتح أبواب الأمل أمام رابطة البريميرليغ لاستئناف الموسم خلف أبواب مغلقة خلال شهر يونيو المقبل.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

كلوب: حرمان ليفربول من التتويج بالبريميرليغ قرار غير عادل

اكتشاف 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في البريميرليغ