أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

علّق النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، على الأنباء التي ربطته بالرحيل عن فريقه والانضمام لريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وقال هالاند في تصريحات نقلتها شبكةسكاي سبورتسعند سؤاله عن اهتمام النادي الملكي بالحصول على خدماته: ”أركز على عملي فقط وليس على الاهتمام الموجه لي، أنا أحب ما أقوم به وتركيزي ينصب على تطوير نفسي في الفترة الحالية“.

وأضاف هالاند: ”لقد بدأت بشكل جيد مع دورتموند، أريد أن أتحسن كل يوم، أتعلم أكثر فأكثر، وأحاول أن أظهر بأفضل شكل ممكن“.

وبدأ هالاند البالغ من العمر 19 عامًا مسيرته بقميص دورتموند بطريقة تاريخية، عندما انتقل لصفوف الفريق قادمًا من ريد بول سالزبورغ النمساوي، وسجل عددًا من الأرقام القياسية في البوندسليغا في وقت قصير للغاية.

ونجح النجم النرويجي في تسجيل 9 أهداف خلال 8 مباريات فقط في الدوري الألماني، كما سجل هدفين بقميص دورتموند في دوري أبطال أوروبا، ليرفع رصيده الإجمالي في المسابقة القارية إلى 10 أهداف هذا الموسم، إذ سجل 8 أهداف في دور المجموعات بقميص سالزبورغ.

وارتبط إسم هالاند بالانضمام لصفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي في الميركاتو الشتوي الماضي، قبل أن يحسم اختياره لصالح دورتموند، وبعد تألقه اللافت في صفوف النادي الألماني أشارت تقارير صحفية عديدة إلى اهتمام ريال مدريد بضمه في موسم الانتقالات المقبل.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

رسميا.. الأندية الإيطالية تتفق على موعد استئناف الكالتشيو

لاوتارو مارتينيز يدفع سواريز للتفكير في الرحيل عن برشلونة