أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

يواجه النجم الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، مستقبلًا غامضًا في قلعة كامب نو مع اقتراب حسم النادي الكتالوني لصفقة ضم المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من صفوف إنتر ميلان.

ووفقًا لصحيفةماركاالإسبانية، فإن نجاح برشلونة في حسم الصفقة قد يدفع سواريز للرحيل عن صفوف البلوغرانا، خوفًا من جلوسه على دكة البدلاء خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة سوف تنجح في إقناع لاوتارو مارتينيز بالانضمام لصفوف الفريق، خاصة وأن الراتب الذي سوف تعرضه على اللاعب لن يستطع إنتر ميلان دفعه للاعب، وهو ما قد يكون عامل الحسم في المفاوضات بين الناديين.

ويمتلك لاوتارو مارتينيز شرطًا جزائيًا في عقده مع النيراتزوري يسمح له بالرحيل عن النادي في حال دفع 111 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقالتماركاأن الغموض يكتنف موقف سواريز، حيث من المرجح أن يفضل اللاعب الرحيل بحثًا عن المشاركة أساسيًا مع فريق أوروبي آخر، في حين تميل بعض الترشيحات إلى أن اللاعب سيستمر في صفوف البلوغرانا لموسم إضافي قبل حسم قرار الرحيل.

هذا وينتهي عقد سواريز مع النادي الكتالوني في صيف عام 2021، ولم تحسم إدارة برشلونة أمر تمديد العقد مع النجم الأوروغوياني حتى الآن.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

القبض على لاعب ريال مدريد السابق في قضية تهريب مواد مخدرة

نجم بايرن ميونخ يشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة