أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أعلن نادي برشلونة الإسباني تعرض لاعبه الفرنسي صامويل أومتيتي لإصابة بربلة ساقه اليمنى، بعد يوم واحد من العودة إلى التدريبات تحضيرًا لاستئناف الدوري المحلي المعلّق.

وقال النادي الكتالوني في بيان له أن صامويل أومتيتي يعاني من إصابة في ربلة ساقه اليمنى، من دون تحديد الفترة التي سيغيب عنها، فيما توقعت صحف محلية غيابه ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.

وذكرت تقارير صحفية أن قلب الدفاع الفرنسي شعر بالألم خلال الحصة التدريبية الثانية لبرشلونة، بعد أن فتح النادي أبوابه الجمعة لاستئناف التمارين الفردية للمرة الأولى منذ تعليق المنافسات في منتصف مارس الفائت بسبب فيروس كورونا المستجد.

وخاض أومتيتي الذي وصل إلى برشلونة في العام 2016 قادمًا من ليون، 16 مباراة هذا الموسم مع البلوغرانا في جميع المسابقات ولكنه عانى من إصابتين أبعدته عن عشر مباريات بين سبتمبر ونوفمبر.

وسبق أن حذّر أطباء وأخصائيين في كرة القدم من أن يكون اللاعبين عرضة للإصابات مع العودة إلي التمارين والمباريات بعد غيابهم عنها لقرابة الشهرين، في فترة اضطروا خلالها للبقاء في منازلهم في ظل الإقفال التام المفروض للحد من تفشيكوفيد-19“.

وكانت رابطة الليغا قد أعلنت أنها تنوي العودة إلى المنافسات في شهر يونيو المقبل، بعدما أعطت السلطات المحلية الضوء الأخضر لاستئناف التمارين الفردية للبطولات الاحترافية هذا الأسبوع بشكل تدريجي، تمهيدًا لمعاودة المنافسات.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رسميا.. سيدات برشلونة يحصدن لقب الدوري الإسباني بعد إنهاء الموسم

تقارير: بيانيتش يوافق على الانتقال لصفوف برشلونة