أخبار الآن | mirror

 

أجرى جيمي كاراجر، مدافع ليفربول الأسبق، مقابلة بالفيديو مع زميله في شبكة “سكاي سبورتس”، جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد، وتطرقا خلالها لاختيار قائمة بأسماء أفضل 10 لاعبين في العالم حاليا.

وغلب على اختيارات الثنائي، اللاعبون الذين ينشطون في البريمييرليغ، إذ اختاروا 13 لاعبا من الفرق الإنكليزية، من أصل 20 في القائمتين، ولم تتضمن قائمة الثنائي اسم رونالدو.

المفاجئ كان استبعاد نيفيل لرونالدو، الذي لعب بجواره في مان يونايتد لمدة 6 سنوات، وكان حسب رأيه سابقا أحد أفضل اللاعبين الذين لعب بجوارهم على مدار مسيرته.

واتفق كلا النجمين على وضع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على رأس قائمة أفضل لاعبي العالم، مع تجاهل تام لزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ولم يتفقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، بل جاء ضمن اختيارات كاراجر فقط، لكنه وضعه في المركز الخامس.

وكانت الأسماء المشتركة بين القائمتين لم تتجاوز النصف، إذ لم يتفقا سوى على فيرجيل فان ديك وترينت أليكسندر أرنول وأليسون من ليفربول، وكيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي.

ثمة مفارقة أخرى تمثلت في اختيار نيفيل أسطورة اليونايتد، لساديو ماني ومحمد صلاح ثنائي الغريم التقليدي ليفربول ضمن القائمة، فيما تجاهلهما نجم “الريدز” الأسبق نفسه، والذي اختار على النقيض ماركوس راشفورد مهاجم الشياطين الحمر.

واتفق الثنائي أيضا على وضع مدافعين في الوصافة، لينحازا بوضوح للمركز الذي شغلاه طوال مسيرتيهما.

واختار كاراجر الهولندي فان ديك في المركز الثاني خلف مبابي، بينما جاء اختيار نيفيل للفرنسي رافائيل فاران لاعب ريال مدريد الإسباني، ومن بعده مدافع الريدز.

 

تجمع لكل محبي كرة القدم الاستعراضية من 15 دولة أفريقية
تجمع أكثر من ٤٠ متنافس من ١٥ دولة أفريقية مختلفة من محبي لعبة كرة القدم الاستعراضية في والتي تُعد من الألعاب ذات الشعبية الأولى بين محبي كرة القدم.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

كيفين دي بروين يسمّي أفضل لاعبٍ في الدوري الإنكليزي

الجزائر تقنع نجل زين الدين زيدان بتغيير جنسيته