أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن النجم الألماني تيمو فيرنر، مهاجم فريق لايبزيغ، قد حسم اختيار وجهته المقبلة في ظل اهتمام عدد كبير من الأندية الأوروبية بضمه خلال الفترة الحالية.

وارتبط إسم المهاجم الدولي الألماني البالغ من العمر 24 عامًا بالانتقال إلى صفوف نادي ليفربول الإنكليزي، بعد أن أبدى مواطنه يورغن كلوب، المدير الفني للريدز، إعجابه الشديد بقدراته، كما أفادت تقارير عديدة أن نادي برشلونة الإسباني يريد الحصول على خدمات اللاعب من أجل خلافة النجم الأوروغوياني لويس سواريز في هجوم البلوغرانا.

كما يبرز إسم العملاق البافاري بايرن ميونخ في قائمة الأندية المتنافسة على ضم فيرنر، استكمالًا لسياسة النادي في ضم المواهب المتألقة في الدوري الألماني خلال السنوات الماضية.

شبكةسكاي سبورتسالبريطانية أفادت في تقرير لها أن فيرنر حسم اختياره بالفعل، حيث بات اللاعب مستعدًا للانضمام لصفوف ليفربول، إذا ما نجح النادي الإنكليزي في دفع الشرط الجزائي في عقده.

وأضافت الشبكة في تقريرها أنه يجب على إدارة الريدز التحرك سريعًا لحسم الصفقة ودفع الشرط الجزائي البالغ 60 مليون يورو، قبل يوم 15 يونيو، وهي المهلة الأخيرة لتفعيله.

وكان فيرنر قد أشار في وقت سابق إلى إعجابه بيورغن كلوب، مدرب الريدز، مشيرًا إلى إمكانية رحيله في المستقبل للعب في الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويعد فيرنر واحدًا من أبرز المهاجمين على الساحة الأوروبية في الوقت الحالي، ويعيش حالة كبيرة من التألق هذا الموسم، حيث سجل 21 هدفًا في البوندسليغا قبل توقف الموسم، بالإضافة لتسجيله 4 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رئيس بلدية ليفربول يطالب بفتح تحقيق بشأن مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال

من رونالدو إلى زيدان.. نجوم كسروا تعليمات الحجر الصحي