أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدمكاف، إقامة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية يوم 29 مايو المقبل على ملعب جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية.

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي عبر موقع تويتر: ”ستاد جابوما بمدينة دوالا بالكاميرون يستضيف نهائي دوري الأبطال 2019-2020 يوم 29 مايو المقبل“.

وتستكمل مباريات دوري أبطال إفريقيا بالدور قبل النهائي في مايو المقبل، حيث تقام مباريات ذهاب الدور قبل النهائي يومي 1 و2، على أن تقام مباريات الإياب يومي 8 و9 من الشهر ذاته.

ويتكون المربع الذهبي للنسخة الحالية من البطولة من أضلاع مغربية مصرية خالصة، حيث يواجه الرجاء البيضاوي المغربي نظيره الزمالك المصري، بينما يصطدم الوداد البيضاوي المغربي بالأهلي المصري في تكرار لنهائي نسخة عام 2017.

كما أعلنكافعن إسناد تنظيم المباراة النهائية لكأس الكونفيدرالية، المقرر إقامتها يوم 24 من مايو المقبل، للعاصمة المغربية الرباط، وتحديدًا ملعب مولاي عبد الله.

وتستكمل مباريات كأس الكونفيدرالية، بإقامة ذهاب الدور قبل النهائي للمسابقة يوم الثالث من مايو المقبل، بمواجهتين تجمع الأولى بين بيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني، بينما تجمع الثانية نهضة بركان المغربى بمواطنه حسنية أكادير، على أن تقام مباراتي الإياب يوم 10 مايو المقبل.

https://twitter.com/caf_online_AR/status/1239468948510388224

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

كورونا يهدد الأندية الإيطالية بضربة إقتصادية هائلة

يويفا يلجأ لمخطط جديد من أجل استكمال موسم دوري الأبطال