أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أسماء الملاعب المتقدمة بطلب استضافة لنهائي النسختين الحاليتين من بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية.

وكانكافقد أعلن في وقت سابق عن إقامة الدور النهائي للبطولتين من مباراة واحدة في ملعب محايد لأول مرة في التاريخ، وفتح باب التقدم لاستضافتهما في الفترة من 11 وحتى 20 فبراير الماضي.

وقالكاففي بيان رسمي أن هناك 3 ملاعب تقدمت بطلب استضافة المبارة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، وهي ملعب رادس في تونس، وملعب محمد الخامس في الرباط، وملعب جابوما في مدينة دوالا الكاميرونية.

وأضافكاف“: ”بناءً عل المواصفات الفنية، ستقوم اللجنة المخصصة التي يرأسها النائب الأول لرئيسكافكونستانت أوماري سليماني بمراجعة وتقييم العروض المستلمة مع مراعاة المرافق الرئيسية مثل البنية التحتية والإقامة والأمور الطبية وغيرها.

هذا وأوضح الاتحاد الأفريقي أن القرار النهائي لاختيار الملعب المستضيف للمباراة النهائية لدوري الأبطال من المتوقع أن يتم اتخاذه يوم 12 من شهر مارس الجاري.

كما قالكاففي بيانه أنه لم يتلق سوى طلبًا واحدًا لاستضافة المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية، هو ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

معركة الصدارة.. جولة جديدة بين برشلونة وريال مدريد من أجل حسم لقب الليغا

كيف يتم حسم لقب الليغا إذا تساوى برشلونة وريال مدريد في عدد النقاط؟