أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن الحارس البرازيلي أليسون بيكر سيغيب عن مباراة الريدز أمام بورنموث في الدوري الإنكليزي، والمقرر إقامتها مساء غدًا السبت، إثر تعرضه لإصابة عضلية.

وكان أليسون قد تعرض للإصابة قبل مواجهة تشيلسي في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنكليزي يوم الثلاثاء الماضي، والتي انتهت بخسارة الريدز بهدفين دون رد، وأكدت الفحوصات التي أجراها عدم جاهزيته للعب في مباراة الغد.

وقال كلوب في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي بمواجهة بورنموث، ونقلها الموقع الرسمي للريدز: ”للأسف لن يلحق أليسون بالمباراة. لقد تعرض لإصابة بسيطة في التدريبات قبل مواجهة تشيلسي، وفي جميع الأحوال، كان أدريان هو الخيار الأول لتلك المباراة. في اليوم التالي خضع لبعض الفحوصات وتبين أنه يعاني من إصابة عضلية، لذا سنرى كيف ستتطور حالته في الأسبوع القادم“.

وعن طبيعة وحجم الإصابة، قال المدرب الألماني: ”إصابة عضلية في الفخذ. ربما لم تكن إصابة بهذا الحجم لتمنع الشخص الطبيعي من أداء مهامه اليومية بشكل اعتيادي، ولكن الأمر يختلف بالنسبة لحارس مرمى محترف“.

كما تحدث كلوب عن موقف اللاعبين المصابين في تشكيلته، حيث أوضح أن نابي كيتا عاد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية من جديد، بينما يستمر غياب شيردان شاكيري، في حين يسعى هندرسون للعودة إلى صفوف الفريق في مواجهة أتلتيكو مدريد منتصف الأسبوع القادم.

وتأتي إصابة أليسون في هذا التوقيت بالذات لتزيد من أوجاع الريدز، حيث يعيش الفريق فترة صعبة بعد تعرضه لثلاث هزائم خلال الأيام الماضية.

وتعرض ليفربول لخسارته الأولى في البريميرليغ هذا الموسم عندما سقط أمام واتفورد بثلاثية نظيفة، قبل أن يودع منافسات كأس الاتحاد الإنكليزي بالخسارة أمام تشيلسي بهدفين دون رد، بالإضافة إلى خسارته أمام أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

نجم ليفربول السابق يقدم نصيحة لصلاح بشأن الانضمام لريال مدريد

ليفربول يواصل عروضه المخيبة ويسقط أمام تشيلسي في كأس الاتحاد الإنكليزي