أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ديلي إكسبريس)

أكد النجم الإنكليزي ستيف ماكمانمان، لاعب ليفربول وريال مدريد السابق، أن النجم المصري محمد صلاح سيرفض أي فرصة للرحيل عن صفوف الريدز من أجل الانضمام إلى ريال مدريد خلال الصيف المقبل.

ووفقًا لصحيفةديلي إكسبريسالبريطانية، فقد كتب ماكمانمان في عموده الخاص بموقع ”HorseRacing“: ”أرى أن مستقبل محمد صلاح في ليفربول، فعلى الرغم من الهالة التي تحيط بريال مدريد وبرشلونة، أرى بأن أفضل الفرق في العالم الآن تتواجد في البريميرليغ“.

وأضاف: ”أفضل الأندية في أوروبا حاليًا تتواجد في الدوري الإنكليزي، وبالتالي لا أفهم الحاجة للانتقال إلى الدوري الإسباني، وعلى سبيل المثال لو لم يتعاقد ريال مدريد مع 4 أو 5 لاعبين خلال الفترة المقبلة، فإنه سيلعب في الظل خلف أندية البريميرليغ“.

https://twitter.com/AnfieldWatch/status/1235243722763374594

وتابع: ”نفس الأمر ينطبق على برشلونة أيضًا، فميسي سيعتزل بعد سنوات قليلة، وسيفقد ريال مدريد كل من سيرجيو راموس وتوني كروس ولوكا مودريتش وكريم بنزيمة، وسيمر الدوري الإسباني بمرحلة إنتقالية مع إعتزال هذا الكم من النجوم“.

وأردف ماكمانمان: ”لذلك أنا مقتنع أن المستقبل سيكون لأندية الدوري الإنكليزي الممتاز خلال السنوات القادمة“.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أشارت في وقت سابق إلى تفكير إدارة النادي الملكي في التعاقد مع صلاح خلال الفترة المقبلة من أجل تعزيز قدراته الهجومية التي تراجعت بشكل ملحوظ منذ رحيل النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو عن صفوفه في صيف عام 2018.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

هالاند يشعل الصراع بين ريال مدريد ويوفنتوس في الميركاتو الصيفي

ليفربول يواصل عروضه المخيبة ويسقط أمام تشيلسي في كأس الاتحاد الإنكليزي