أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

واصل فريق ليفربول سلسلة إنتصاراته المتتالية في الدوري الإنكليزي الممتاز، وتخطى عقبة مضيفه نورويتش سيتي بهدف نظيف، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 26 من البريميرليغ.

وسجل النجم السنغالي ساديو ماني العائد من الإصابة هدف الريدز الوحيد في الدقيقة 78، في لعبة أثارت جدلًا كبيرًا وإعتراضات من جانب أصحاب الأرض، بسبب دفع ماني لمدافع نورويتش سيتي قبل تسديده للكرة في المرمى.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده في الصدارة إلى 76 بفارق 25 نقطة أمام مانشستر سيتي الذي لديه مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد نورويتش سيتي عند 18 نقطة في المركز الأخير.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى أن هذا الهدف يحمل الرقم 100 للنجم السنغالي ساديو ماني بقمصان الأندية الإنكليزية في جميع البطولات، إذ سجل ماني 75 هدفًا بقميص ليفربول، بالإضافة إلى 25 هدفًا بقميص ساوثهامبتون.

كما قالتأوبتاأن هذا الفوز يحمل الرقم 17 على التوالي للريدز في الدوري الإنكليزي الممتاز، ليعادل الفريق أفضل سلسلة إنتصارات متتالية له في البريميرليغ، والتي حققها خلال الفترة ما بين شهري مارس وأكتوبر من عام 2019.

ولم تتوقف أرقام الريدز عند هذا الحد، إذ أضافتأوبتاأن الفريق نجح في تسجيل الأهداف خلال 35 مباراة متتالية في الدوري الإنكليزي الممتاز، وهي ثالث أفضل سلسلة تهديفية في تاريخ المسابقة، إذ سجل آرسنال السلسلة الأطول عندما نجح في التسجيل خلال 55 مباراة على التوالي في الفترة ما بين مايو 2001 ونوفمبر 2002، ونجح مانشستر يونايتد في احتلال المركز الثاني بتسجيله في 36 مباراة متتالية في الفترة من ديسمبر 2007 وحتى نوفمبر 2008.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: ريال مدريد يخطط للتعاقد مع ثنائي مانشستر سيتي بنهاية الموسم

كلوب يوضح موقفه من مشاركة صلاح في نهائيات طوكيو 2020