أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (BBC)

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول،  أنه لم يتلقَ أي اتصال من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن ضم محمد صلاح، مهاجم الريدز، إلى صفوف منتخب الفراعنة تحت 23 عاما، المشارك في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 الصيف المقبل.

وجاءت تصريحات كلوب ردًا على ما قاله المدرب المصري شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب الفراعنة الأولمبي، إذ أكد أن صلاح سيكون على رأس قائمة المنتخب في دورة الألعاب الأولمبية.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية ”BBC“: ”بكل تأكيد أنا لا أرغب في خسارة أي لاعب في المرحلة الإعدادية للموسم، ولكن علينا أن نفكر في الأمر، سوف أتحدث مع صلاح لاتخاذ القرار“.

وتابع: ”علينا الاستعداد لجميع الاحتمالات، ولكني أؤكد أنه لم يتصل بي أي أحد بشأن انضمام صلاح للمنتخب المصري حتى الآن، نريد المزيد من المعلومات قبل التحدث عن أي شئ“.

وأضاف: ”سمعت عن هذا الموضوع من وسائل الإعلام فقط، ولكن لم يتصل بنا أي أحد على الإطلاق“.

هذا ويحق للمنتخبات المشاركة في منافسات كرة القدم في الدورات الأولمبية ضم 3 لاعبين فوق السن المحدد (23 عاما)، وتنص لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدمفيفاعلى ضرورة سماح الأندية للاعبين بالمشاركة مع منتخبات بلادهم إذا ما تم استدعائهم للبطولة.

يذكر أن رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، كان قد أكد في وقت سابق في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أنه لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن مشاركة اللاعب في نهائيات طوكيو حتى الآن، على الرغم من تصريحات شوقي غريب مدرب الفراعنة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

قبل مواجهة أتلتيكو مدريد المرتقبة.. كلوب يزف أنباء سعيدة لجمهور ليفربول

من أجل تعزيز هجومه الكاسح.. كلوب يخطط للتعاقد مع نجم البوندسليغا