أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (بيلد)

يخطط المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، لتعزيز خط هجوم الريدز خلال الفترة المقبلة، بإجراء صفقة جديدة من البوندسليغا.

ووفقًا لصحيفةبيلدالألمانية، فإن كلوب يدرس إمكانية ضم المهاجم الألماني المتألق تيمو فيرنر، نجم لايبزيغ، خلال الفترة المقبلة، والذي يعد إضافة إستثنائية لخط هجوم الريدز الكاسح.

وأضافت الصحيفة أن فيرنر يحظى بإعجاب كلوب، إذ وجد المدرب الألماني في اللاعب جميع المواصفات التي يبحث عنها في العناصر التي يرغب في ضمها لتشكيلته.

ويتألق فيرنر خلال الموسم الحالي في صفوف لايبزيغ بشكل لافت، إذ شارك اللاعب صاحب الـ 23 عاما في 21 مباراة بالدوري الألماني، ونجح في صناعة 6 أهداف، وتسجيل 20 هدفًا يحتل بهم المركز الثاني في قائمة هدافي البوندسليغا خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ، الذي سجل 22 هدفًا حتى الآن.

وفي منافسات دوري أبطال أوروبا سجل فيرنر 3 أهداف وصنع هدفًا واحدًا خلال 6 مباريات شارك بها في دور المجموعات.

وأشارتبيلدإلى أن اللاعب كان قد امتدح بطولة الدوري الإنكليزي في وقت سابق، فيما تم اعتباره إشارة إلى رغبته في الانتقال لمنافساته، على الرغم من صعوبة تخلى إدارة لايبزيغ عن خدماته خلال الفترة المقبلة.

وقالت الصحيفة الألمانية أن اللاعب يرتبط بلايبزيغ بعقد يمتد حتى عام 2023، مشيرة إلى أن العقد يتضمن شرطًا جزائيًا، على الرغم من عدم إعلان النادي الألماني عن قيمته.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

صفقة قياسية مرتقبة تُعيد سانشو إلى الدوري الإنكليزي

زيدان يخوض منافسة شرسة أمام مانشستر يونايتد من أجل صفقة دفاعية جديدة