أخبار الآن | مدريد – إسبانيا (وكالات)

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن النجم البرازيلي نيمار سيلفا قد يواصل الغياب عن مباريات دوري أبطال أوروبا مع فريقه باريس سان جرمان.

وكان نيمار كان قد تعرض لـ”إصابة بالضلع”، أمام مونبلييه في الدوري الفرنسي، يوم الأول من فبراير، بحسب الصحيفة التي اشارت إلى أن الإصابة على ما يبدو ليست قوية، إلا أن اللاعب غاب عن آخر 3 مباريات.

هذا ويواجه باريس سان جرمان، يوم الثلاثاء، بوروسيا دورتموند ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ومن جهته قال مدرب بطل فرنسا، الألماني توماس توخيل، إنه لا يضمن تواجد نيمار أمام دورتموند بنسبة 100 في المئة.

وأضاف إلى أن احتمال مشاركة نيمار في المباراة المصيرية قد يكون صعبا وقال: “سنتأكد من ذلك يوم الجمعة.. لكن الأكيد أننا لن نغامر بحالته الصحية”.

وفي حال غياب نيمار، ستكون المرة الثالثة على التوالي التي يغيب فيها النجم البرازيلي عن مباريات القمة في أبطال أوروبا مع الفريق الباريسي.

وكان نيمار قد غاب عن لقاء الإياب المصيري بدور الـ16 أمام ريال مدريد قبل موسمين، كما غاب عن مواجهة مانشستر يونايتد بنفس الدور، الموسم المنصرم، حيث خرج سان جرمان من البطولة في كلا المواجهتين.

يذكر أن باريس سان جرمان خرج من دور الـ 16 لمنافسات أبطال أوروبا خلال السنوات الثلاث الماضية، على يد برشلونة في 2017 وريال مدريد في 2018 ومانشستر يونايتد في 2019.

وتشهد مباريات دور الـ16 من أبطال أوروبا مواجهات من “العيار الثقيل” حيث أوقعت القرعة ليفربول في مواجهة أتلتيكو مدريد، وريال مدريد مع مانشستر سيتي، وبرشلونة مع نابولي، ويوفنتوس مع ليون، وتشلسي مع بايرين ميونيخ، وفالنسيا مع أتالانتا، وسان جرمان مع بوروسيا دورتموند.

مصدر الصورة: REUTERS

 

إقرأ أيضاً: 

قبل مواجهة أتلتيكو مدريد المرتقبة.. كلوب يزف أنباء سعيدة لجمهور ليفربول