أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن الثنائي ساديو ماني وجيمس ميلنر قد يشاركان في المباراة التي ستجمع الريدز بنورويتش سيتي مساء السبت، وذلك بعد عودتهما إلى التدريبات الجماعية في وقت سابق من الأسبوع الحالي.

ويواجه ليفربول نظيره نورويتش سيتي مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنكليزي، من أجل تعزيز موقعه على صدارة البريميرليغ.

وقال كلوب في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلها الموقع الرسمي لليفربول: ”هناك فرصة كبيرة لمشاركة ميلنر وماني في مباراة الغد، لقد عادا إلى التدريبات الجماعية هذا الأسبوع، وعندما يكونا جاهزين، فبالطبع نفكر في الدفع بهما“.

وتابع: ”سندخل المباراة بقائمة شبه مكتملة، ولا توجد أية غيابات أخرى باستثناء شاكيري وكلاين وغلاتزيل، لدينا خيارات جيدة وأتمنى أن نحافظ على قوام الفريق في المرحلة الحاسمة من عمر الموسم“.

وتأتي عودة النجم السنغالي ساديو ماني، المتوج بجائزة أفضل لاعب أفريقي عن عام 2019، لتعزز هجوم الريدز قبل المواجهة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحل ليفربول ضيفًا على الروخي بلانكوس مساء الثلاثاء المقبل، في إطار مباريات الذهاب للدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

هالاند يوضح أسباب رفضه لعرض مانشستر يونايتد

من أجل تعزيز هجومه الكاسح.. كلوب يخطط للتعاقد مع نجم البوندسليغا