أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أكد رامي عباس، وكيل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنكليزي، أن قرار مشاركة اللاعب في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) رفقة المنتخب المصري لم يحسم بعد.

وكتب رامي عباس في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر أن القرار النهائي بشأن مشاركة صلاح في طوكيو 2020 لم يتم حسمه حتى الآن، وذلك تعليقًا على خبر نشرته صحيفةديلي ميلالبريطانية يشير إلى مشاركة النجم المصري مع منتخب بلاده في نهائيات طوكيو.

ويأتي رد عباس تعقيبًا على تصريحات تليفزيونية أدلى بها المدرب المصري شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أكد خلالها أن صلاح سوف يكون على رأس قائمة الفراعنة في نهائيات طوكيو، مشيرًا إلى أنه لم يتواصل مع اللاعب بشكل شخصي حتى الآن.

وأثارت تصريحات شوقي غريب اهتمامًا كبيرًا في الصحافة البريطانية، خاصة وأن مشاركة اللاعب في نهائيات طوكيو قد تؤثر على البرنامج الإعدادي للريدز للموسم القادم، إذ من المقرر أن ينطلق موسم البريميرليغ في شهر أغسطس المقبل، ولا تفصله عن مشاركة منتخب مصر في منافسات كرة القدم في طوكيو سوى أيام قليلة.

وكان المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للريدز، قد صرح في وقت سابق أنه لم يناقش مسألة مشاركة صلاح مع منتخب الفراعنة في طوكيو 2020 حتى الآن، مؤكدًا أنه سوف يتخذ القرار النهائي بشأنها بعد مناقشة اللاعب في الوقت المناسب.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

الكشف عن تطورات جديدة بشأن إصابة سواريز وموعد عودته للملاعب

من أجل تعزيز هجومه الكاسح.. كلوب يخطط للتعاقد مع نجم البوندسليغا