أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ديلي ميل)

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، خلال الصيف المقبل.

صحيفة ”ديلي ميلالبريطانية أفادت أن إدارة البيانكونيري عادت للاهتمام بغوارديولا، بعد أن ارتبط إسمه بشدة بالانتقال للدوري الإيطالي طوال الصيف الماضي، مشيرة إلى أن يوفنتوس سوف يسعى بكل جهده للتعاقد مع المدرب الإسباني بنهاية الموسم الجاري.

ويعيش غوارديولا أوقاتًا عصيبة هذا الموسم، إذ ابتعد عن المنافسة على صدارة البريميرليغ مع اتساع الفارق بينه وبين ليفربول إلى 22 نقطة بعد مرور 25 جولة، وهو ما فتح باب التكهنات حول إمكانية رحيله عن السيتيزنز رغم أن عقده مع النادي يمتد حتى الموسم المقبل.

وأشارت ”ديلي ميلإلى أن أندريا أنييلي، رئيس يوفنتوس، يرغب بشدة في التعاقد مع غوارديولا، إذ يرى أنه المدرب المناسب لقيادة البيانكونيري نحو تحقيق حلم التتويج بلقب دوري الأبطال الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1996.

وأضافت الصحيفة إلى أن إدارة يوفنتوس تعتزم التقدم بعرض مالي ضخم من أجل إقناع غوارديولا بتولي مهمة القيادة الفنية للفريق خلال الموسم المقبل، على الرغم من تصريحات المدرب الإسباني المتكررة عن رغبته في الاستمرار في نادي مانشستر سيتي حتى نهاية عقده.

يذكر أن يوفنتوس يعيش أزمة فنية خلال الموسم الحالي تحت قيادة مدربه الجديد ماوريسيو ساري، وهو ما أثار غضب إدارة النادي ودفعهم للتفكير في الاستغناء عن خدماته بنهاية الموسم، وفقًا لتقارير صحفية إيطالية.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

تقارير: يوفنتوس يدرس الإطاحة بماوريسيو ساري

صراع العمالقة بين رونالدو وإبراهيموفيتش يشعل منافسات كأس إيطاليا