أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

اشتعلت المنافسة على الدوري الإيطالي بعد نهاية مواجهات الجولة 23 من عمر الموسم، إذ تتسابق 3 أندية على صدارة جدول الترتيب من أجل الظفر بلقب سكوديتو.

وفرّط فريق يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الـ8 الأخيرة في صدارة الترتيب، بسقوطه أمام هيلاس فيرونا مساء السبت الماضي بنتيجة 2-1، ليتكبد الفريق خسارته الثالثة في موسم الكالتشو ويتجمد رصيده عند 54 نقطة.

وسمحت خسارة يوفنتوس لغريمه إنتر ميلان بالتقدم واستعادة الصدارة، بعد أن حسم الأخير ديربي ميلانو أمام جاره ميلان في مباراة دراماتيكية، إذ تقدم الروسونيري بهدفين في الشوط الأول بفضل تألق نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي أعاد الحياة للفريق منذ انضمامه إلى صفوفه في شهر يناير الماضي، ولكن جاء رد إنتر قاسيًا في الشوط الثاني ليسجل 4 أهداف ويستغل تعثر يوفنتوس ويلتحق به في الصدارة بنفس رصيد النقاط، ولكن يرجح فارق الأهداف كفة النيراتزوري.

ومن جانبه واصل لاتسيو نتائجه المذهلة هذا الموسم، وتخطى عقبة مضيفه بارما بهدف نظيف، ليرفع النسور رصيدهم إلى 53 نقطة، احتلوا بها المركز الثالث وبفارق نقطة وحيدة عن ثنائي الصدارة.

ومن المقرر أن يستضيف لاتسيو منافسه إنتر ميلان مساء الأحد المقبل على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية في مباراة نارية قد تغير نتيجتها ترتيب المراكز الأولى.

وفي سياق آخر، يحتدم الصراع على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، إذ واصل أتالانتا تقدمه وقهر مضيفه فيورنتينا بهدفين لهدف، ليرفع الفريق رصيده إلى 42 نقطة منحته الانفراد بالمركز الرابع.

بينما واصل روما نتائجه المخيبة وسقط على ملعبه أمام ضيفه بولونيا بنتيجة 3-2 ليتجمد رصيده عند 39 نقطة، علمًا بأنه سيواجه أتالانتا مساء السبت المقبل في قمة نارية من أجل حسم سباق المركز الرابع.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: يوفنتوس يدرس الإطاحة بماوريسيو ساري

للمرة الثانية في التاريخ.. إنتر يقلب تأخره بهدفين ويحسم ديربي ميلانو برباعية