أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

قلب إنتر ميلان تأخره بهدفين، ليحقق فوزًا هامًا على جاره وغريمه ميلان بنتيجة 4-2، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإيطالي، ليتمكن النيراتزوري من الفوز بمباراتي ديربي ميلانو في موسم الدوري الإيطالي، إذ حقق الفوز ذهابًا بنتيجة 2-0.

وكان النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هو نجم المباراة في شوطها الأول، بعدما صنع هدفًا للكرواتي آنتي ريبيتش في الدقيقة 40، قبل أن يسجل الهدف الثاني للروسونيري في الدقيقة 45.

وفي شوط المباراة الثاني دخل إنتر المباراة بشكل مغاير تمامًا، وتمكن من تسجيل 4 أهداف عن طريق مارسيلو بروزوفيتش بالدقيقة 51، وماتياس فيتشينو بالدقيقة 54، وستيفان دي فري بالدقيقة 70، وروميلو لوكاكو بالدقيقة 90+4.

وبهذه النتيجة اعتلى إنتر صدارة جدول ترتيب الكالتشو برصيد 54 نقطة بالتساوي مع يوفنتوس، بينما تجمد رصيد ميلان عند 32 نقطة بالمركز العاشر.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى إنجاز تاريخي حققه إنتر ميلان بفوزه في مباراة الليلة، إذ تمكن الفريق من قلب تأخره بهدفين ليفوز بنتيجة 4-2.

وقالت الشبكة المتخصصة في الإحصائيات الرياضية أن إنتر لم يسبق له أن قلب تأخره بهدفين أمام ميلان إلى فوز في تاريخ مبارياتهما في الدوري الإيطالي إلا مرة واحدة كانت في شهر نوفمبر من عام 1949، وانتهت حينها المواجهة بفوز النيراتزوري بنتيجة 6-5.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

بعد هدفه في شباك أوساسونا.. راموس يتخطى ميسي ويقترب من مئوية تاريخية

رغم الخسارة أمام فيرونا.. رونالدو يسجل رقماً قياسياً غير مسبوق في تاريخ يوفنتوس